العدد 5326 - الخميس 06 أبريل 2017م الموافق 09 رجب 1438هـ

ميسي يحفز لاعبي أتلتيكو مدريد للفوز على الريال برسائل "واتس آب"

يبذل الأرجنتيني ليونيل ميسي أقصى ما في وسعه ليتخطى برشلونة غريمه اللدود ريال مدريد في ترتيب الدوري الإسباني.

آخر محاولات البرغوث الأرجنتيني كانت إرسال عدة رسائل تحفيزية عبر تطبيق "واتساب" إلى مواطنه مدرب أتلتيكو مدريد دييغو سيميوني وبعض لاعبي الروخي بلانكوس قبل مواجهة ريال مدريد وفقا لما نشره موقع "بليتشر ريبورت"

وذكر الموقع أن الرسائل تضمنت حث سيميوني ولاعبيه على الفوز أمام الغريم المشترك ريال مدريد في مباراة ديربي العاصمة الإسبانية غدا السبت على ملعب "سنتياغو بيرنابيو".

أثار هذا الأمر غضب قائد اللوس بلانكوس سيرجيو راموس الذي يهب للدفاع عن فريقه بضراوة ضد أي شائكة، وأشار التقرير إلى أنه وصف رسائل ميسي التحفيزية بـ "استراتيجية برشلونة للعب غير النظيف".

لا يخفى على أحد الصراع التاريخي بين قطبي مدريد، لكن التنافس بين برشلونة وريال مدريد يتخذ طابعا حادا وينطوي على كثير من العداوة.

ويحتل الفريق الملكي صدارة الليغا برصيد 71 نقطة بفارق نقطتين فقط عن البلوغرانا ويأتي الروخي بلانكوس في المركز الثالث برصيد61 نقطة.

وفوز أتلتيكو على ريال مدريد غدا يعني انتهاء تصدر الريال لصالح برشلونة الذي تنتظره مباراة سهلة أمام ملقة، لذا يسعى ميسي لدفع فريقه نحو المركز الاول بشتى السبل، لكن الفوز على الميرينغي في ملعبه ليس بالأمر السهل.

 

 

 

مواجهة أخرى نارية بين ريال مدريد وبرشلونة في الـ23 من إبريل/ نيسان الجاري على ملعب "سنتياغو برنابيو" قد تحدد بشكل كبير بطل الدوري الإسباني هذا الموسم قبل 5 جولات على نهايته.

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 6:45 م

      ملقا شحواااال ههههههههههههه

    • زائر 3 | 3:48 م

      بخصوص ترتيب الدوري الريال يملك مبارة مؤجلة بمعنى حتى لو خسر الريال أمام أتلتكومدريد يبقى تصدر برشلونة للدوري مؤقت

    • زائر 2 | 11:37 ص

      من وينه هال الاشلخ نبغي توثيق

اقرأ ايضاً