العدد 5327 - الجمعة 07 أبريل 2017م الموافق 10 رجب 1438هـ

بالصور... فجر البنعلي تتوشح بذهبية البومسي بكأس الاتحاد الدولي بالمغرب


الرفاع - اتحاد البحرين للدفاع عن النفس: 

تحديث: 12 مايو 2017

حققت لاعبة منتخبنا الوطني للبومسي فجر البنعلي الميدالية الذهبية في بطولة كأس الاتحاد الدولي للتايكوندو للقتال والبومسي المقامة في مدينة أغادير بالمغرب لتسجل انجاز جديد لاتحاد البحرين للدفاع عن النفس.

وبهذه المناسبة، رفع رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس أحمد الخياط أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى القيادة الرشيدة وإلى ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وإلى النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشاب والرياضة الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، مشيداً بالدعم الكبير الذي يحصل عليه الاتحاد وساهم بتحقيق الإنجازات المتواصلة.

وأعرب أحمد الخياط عن بالغ سروره بهذا الإنجاز الذي يضاف إلى سلسلة الإنجازات التي حققها الاتحاد في كافة الألعاب خلال الفترة الماضية بفضل دعم القيادة الرشيدة وناصر بن حمد وخالد بن حمد ومتابعة سموهما المتواصلة للاتحاد.

وأشاد أحمد الخياط بالمستويات الرفيعة التي قدمتها اللاعبة فجر البنعلي وساهمت بحصولها على الميدالية الذهبية ورؤية علم البحرين يرفرف في الصالة، مشيداً بجهود الجهاز الفني بقيادة المستشار والمدير الفني لمنتخبات التايكوندو توفيق نويصر، ومقدماً التهاني والتبريكات للاعبة فجر البنعلي على هذا الإنجاز.

 

الطريق إلى الذهب

لم يكن مشوار اللاعبة فجر البنعلي في البطولة وحتى حصولها على الميدالية الذهبية مفروش بالورود، إذ كانت المنافسة قوية في فئة السيدات في فئة "ماستر 2".

وتمكنت اللاعبة فجر البنعلي من الحصول على الميدالية الذهبية بعد مستويات رفيعة واستحقت التوشح بالميدالية الذهبية بعدما تفوقت على بطلتي افريقيا للعام 2016.

واحتلت البحرين المركز الأول وتقلدت اللاعبة فجر البنعلي الميدالية الذهبية، فيما جاءت تونس في المركز الثاني والمغرب في المركز الثالث.

 

فجر البنعلي: المنافسة قوية وشكراً للجميع

أكدت اللاعبة الذهبية فجر البنعلي أن المنافسة في البطولة كانت قوية وصعبة خاصة أنها واجهت أفضل اللاعبات في افريقيا ولهن إنجازات عديدة خاصة على المستوى الافريقي في العام الماضي.

وأهدت فجر البنعلي هذا الإنجاز إلى القيادة الرشيدة وإلى ناصر بن حمد وإلى خالد بن حمد وإلى شعب البحرين.

وأعربت اللاعبة فجر البنعلي عن بالغ سعادتها بالحصول على الميدالية الذهبية، وأكدت أن الوقفة التي حظت بها من اتحاد البحرين للدفاع عن النفس برئاسة أحمد الخياط وأعضاء مجلس الإدارة ساهمت بحصولها على الميدالية الذهبية.

وأوضحت أن هذا الإنجاز سيعطيها الدافع الكبير لتقديم أفضل المستويات في المسابقات القادمة.

 

أكثر من 350 لاعبا ولاعبة

شهدت بطولة كأس رئيس الاتحاد الدولي للتايكوندو مشاركة أكثر من 350 لاعباً ولاعبة يمثلون مختلف دول العالم.

وشارك منتخبنا الوطني باللاعب عبدالله فاعور في منافسات القتال وزن تحت 74 كيلوغرام واللاعبة فجر البنعلي في منافسات البومسي الفردي فئة "senior 2".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً