العدد 5327 - الجمعة 07 أبريل 2017م الموافق 10 رجب 1438هـ

بالصور... عسكر يفتتح اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد العربي للكرة الطائرة

أكد دعم اللجنة الأولمبية للاتحاد


ضاحية السيف - اللجنة الأولمبية 

تحديث: 12 مايو 2017

افتتح الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية أعمال اجتماع الجمعية العمومية العادي والانتخابي للاتحاد العربي للكرة الطائرة والذي عقد صباح اليوم السبت (8 أبريل/ نيسان 2017) بحضور رئيس الاتحادين العربي والبحريني للكرة الطائرة الشيخ علي بن محمد آل خليفة، ورئيس اللجنة الأولمبية الليبية جمال الزروق، والرئيس السابق للاتحادين العربي والبحريني للكرة الطائرة محمد جاسم حمادة وعدد من كبار الضيوف والمدعوين وممثلي الجمعية العمومية للاتحاد العربي للكرة الطائرة.

وبدأ حفل الافتتاح بكلمة للأمين العام عبدالرحمن عسكر أكد خلالها عزم البحرين من أجل المساهمة في تطوير الكرة الطائرة العربية التي أثبتت على الدوام تميزها على جميع الأصعدة، حتى بات الاتحاد العربي للكرة الطائرة مضربا للمثل وأنموذجا يحتذى به في العمل الإداري المنظم.

وقال إن البحرين تعتز باحتضانها مقر الاتحاد العربي للكرة الطائرة، وتؤكد التزامها الدائم بتوفير كافة أشكال الدعم والمساندة للاتحاد بما يسهم في تعزيز المكتسبات الكبيرة التي حققتها الكرة الطائرة العربية وترسيخ مكانتها على الساحة الدولية.

وأضاف "إننا في اللجنة الأولمبية البحرينية وبتوجيه من ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لن ندخر جهدا في سبيل تقديم كافة أشكال الدعم والمساندة للاتحاد العربي بما يسهم في توسيع رقعة إنجازاته ومواصلة مسيرة العطاء لهذا الاتحاد المشهود له بالتميز والنجاح".

وتقدم الأمين العام بخالص التهاني والتبريكات لعلي بن محمد بمناسبة فوزه برئاسة الاتحاد العربي بالتزكية، متمنياً له ولباقي الأعضاء التوفيق والنجاح.

ثم انتقلت الكلمة فيما بعد لعلي بن محمد والذي تقدم فيها بعظيم الشكر والامتنان إلى القيادة الرشيدة وناصر بن حمد على دعمهم الكبير للاتحاد العربي للكرة الطائرة.

وأضاف "لقد انتهت دورة انتخابية من عمر الاتحاد بنجاح كبير رغم ما مر به وطننا العربي من أوضاع غير مستقرة، إلا أن توحدنا كأسرة للكرة الطائرة كان أقوى من تلك الظروف، إذ استمرت مسابقاتنا من غير توقف، وتم تأهيل عدد كبير من الحكام لنيل الشارة الدولية وتقلدت العديد من الشخصيات الإدارية العربية مناصب قيادية في الاتحادين القاري والدولي، واستطاع الاتحاد أن يعقد اجتماع لجنته التنفيذية ولجانه المعاونة بانتظام، وأما بالنسبة للجانب التسويقي فإن الاتحاد وفق في الحصول على رعاية مسابقات الرجال والشواطئ من خلال بيع حقوق البث التلفزيوني للبطولات".

وقال إن كل ما تحقق كان نتاج عمل دؤوب قام به الجميع معربا عن خالص شكره وتقديره لعدد من الشخصيات الكبيرة والمؤثرة التي تركت بصمات مؤثرة وواضة في تطور ورقي لعبة الكرة الطائرة العربية وهم نائب رئيس الاتحاد عن منطقة أفريقيا منير بن سليمان، ونائب الرئيس عن منطقة شبه الخليج وشبه الجزيرة العربية محمد عبدالكريم جلفار، و نائب الرئيس عن المشرق العربي مؤيد مقديد وكل الذين عملوا في اللجنة التنفيذية أو اللجان المعاونة.

بعد ذلك، ألقى رئيس اللجنة الأولمبية الليبية جمال الزروق كلمة عبر فيها عن شكره العميق للبحرين على دورها البارز في نجاح مسيرة الاتحاد العربي للكرة الطائرة، كما ألقى الرئيس الأسبق للاتحادين البحريني والعربي محمد جاسم حمادة كلمة استعاد فيها شريط الذكريات وقلب فيها صفحات تاريخ الاتحاد العربي حتى انتهى حفل الافتتاح بالتقاط صورة جماعية تذكارية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً