العدد 5327 - الجمعة 07 أبريل 2017م الموافق 10 رجب 1438هـ

بالفيديو...اتلتيكو يقدم خدمة ثمينة لبرشلونة بتعادله مع ريال مدريد

أهدر ريال مدريد فرصة ذهبية لاستعادة الانتصارات في ديربي العاصمة الإسبانية على ملعبه بمسابقة الدوري المحلي وسقط في فخ التعادل 1/1 مع جاره وضيفه أتلتيكو مدريد اليوم السبت ضمن منافسات المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

فعلى استاد "سانتياجو برنابيو"، سجل المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان هدفا في الوقت القاتل ليحرم الريال من مواصلة انتصاراته المتتالية وحرمه من تحقيق الفوز السادس له على التوالي في المسابقة حيث سقط الريال في فخ التعادل الثاني له مقابل ستة انتصارات في آخر ثماني مباريات خاضها بالمسابقة.

ورفع الريال رصيده إلى 72 نقطة في الصدارة موسعا الفارق مع برشلونة إلى ثلاث نقاط قبل مباراة برشلونة اليوم في ضيافة ملقة وتتبقى للريال مباراة مؤجلة.

وارتقع رصيد أتلتيكو إلى 62 نقطة حيث حافظ على سجله خاليا من الهزائم للمباراة السابعة على التوالي لتكون دفعة معنوية هائلة للفريق قبل مباراته المقررة مع ليستر سيتي الإنجليزي يوم الأربعاء المقبل في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا.

ورغم إهدار نقطتين ثمينتين، كانت مباراة اليوم أفضل استعداد للريال قبل مباراته أمام بايرن ميونخ الألماني يوم الأربعاء المقبل في ذهاب دور الثمانية الأوروبي أيضا.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا