العدد 5328 - السبت 08 أبريل 2017م الموافق 11 رجب 1438هـ

مستشفى رويال البحرين يقدم استشاري القلب الدكتور وليد احمد

وليد أحمد محمد سلطان
وليد أحمد محمد سلطان

لتوفير افضل رعاية لقلبك عليك بالاستماع الى ما يقوله عقلك لذلك يجب عليك اختيار المكان المناسب والأطباء المناسبين والرعاية المناسبة.

ويقدم قسم امراض القلب في مستشفى رويال البحرين كل ما تحتاجه للمحافظة على صحة القلب من تشخيص فوري وعلاج متطور ومتابعة منتظمة.

ويمثل وصول اخصائي امراض القلب وليد أحمد محمد سلطان اضافة ثمينة للفريق الطبي في مستشفى رويال البحرين المتكون من أطباء وأخصائيين مؤهلين ذوي خبرة واسعة، ووليد حاصل على بكالوريوس وماجستير في الطب والجراحة ودرجة ماجستير اخرى في امراض القلب من جامعة عين شمس كما حصل على دبلوم في تصلب الشرايين وداء شحميات السكري من جامعة بوسطن للطب ودبلوم في امراض القلب من جامعة ميدلسكس في لندن ودبلوم في تخطيط صدى القلب من جامعة فيينا.

وبهذا الخصوص صرح وليد قائلاً: "تعتبر مستشفى رويال البحرين من أفضل الوجهات للرعاية الصحية حيث توفر المستشفى الأجهزة والمرافق الصحية الأكثر تقدماً وتطوراً، لتقدم رعاية استثنائية للمصابين بأمراض القلب".

ويمتلك وليد خبرة واسعة ورصيداً غنياُ من العلاجات الناجعة لفشل القلب وعدم انتظام ضربات القلب وأمراض القلب السكري وارتفاع ضغط الدم، حيث يتم دعم العلاجات المذكورة من قبل خدمات القلب الكلية مثل تخطيط صدى القلب واختبار الإجهاد على مدار الـ 24 ساعة ومراقبة ضغط الدم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً