العدد 5328 - السبت 08 أبريل 2017م الموافق 11 رجب 1438هـ

القيادة تعزي في ضحايا تفجيري الكنيستين في مصر

 

بعث عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ببرقية تعزية إلى رئيس جمهورية مصر العربية الرئيس عبدالفتاح السيسي عبر فيها جلالته عن خالص تعازيه وصادق مواساته له ولأسر ضحايا الانفجارين الإرهابيين اللذين استهدفا كنيسة مار جرجس في مدينة طنطا شمال القاهرة والكنيسة المرقسية في الاسكندرية واللذين أسفرا عن سقوط عشرات الضحايا والمصابين، مؤكداً جلالته استنكاره وإدانته الشديدين لهذين العملين الإجراميين الشنيعين اللذين استهدفا أرواح الأبرياء الآمنين ووحدة المجتمع المصري.

وشدَّد جلالته على أن هذه الأعمال الإجرامية تتنافى مع الشرائع السماوية والقيم الإنسانية كافة، مؤكداً جلالته وقوف المملكة إلى جانب جمهورية مصر العربية الشقيقة وتأييدها للإجراءات كافة التي تتخذها لمواجهة هذه الأعمال الإرهابية الهادفة إلى زعزعة أمنها واستقرارها.

وجدَّد جلالته موقف المملكة الثابت من رفض الإرهاب بأشكاله وصوره كافة ووقوف المملكة مع المجتمع الدولي لمحاربته وتجفيف منابعه، راجياً جلالته للضحايا الرحمة ولذويهم الصبر وللمصابين سرعة الشفاء.

من جانبه، بعث رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، برقية تعزية ومواساة إلى أخيه رئيس جمهورية مصر العربية الرئيس عبدالفتاح السيسي، ضمَّنها سموه خالص تعازيه وصادق مواساته له ولأسر ضحايا الانفجارين الإرهابيين اللذين استهدفا كنيسة مار جرجس في مدينة طنطا شمال القاهرة والكنيسة المرقسية في الاسكندرية.

وعبّر سمو رئيس الوزراء في برقية التعزية عن شجبه واستنكاره لهذا العمل الاجرامي الآثم الذي يتنافى مع القيم الإنسانية والشرائع السماوية كافة، راجياً سموه للضحايا الرحمة ولذويهم الصبر والسلوان وللمصابين سرعة الشفاء.

كما بعث رئيس الوزراء برقية تعزية ومواساة مماثلة إلى رئيس وزراء جمهورية مصر العربية شريف إسماعيل.

إلى ذلك، بعث ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، برقية تعزية ومواساة إلى رئيس جمهورية مصر العربية الرئيس عبدالفتاح السيسي، ضمَّنها سموه خالص تعازيه وصادق مواساته له ولأسر ضحايا الانفجارين الإرهابيين اللذين استهدفا كنيسة مار جرجس في مدينة طنطا شمال القاهرة والكنيسة المرقسية في الاسكندرية واللذين أسفرا عن سقوط عشرات الضحايا والمصابين.

وأعرب سموه في برقية التعزية عن إدانته واستنكاره لهذا العمل الاجرامي الآثم الذي يتنافى مع القيم الإنسانية والشرائع السماوية كافة، راجياً سموه للضحايا الرحمة ولذويهم الصبر والسلوان وللمصابين سرعة الشفاء.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً