العدد 5329 - الأحد 09 أبريل 2017م الموافق 12 رجب 1438هـ

العاهل يتلقى دعوة من العاهل السعودي لحضور مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل

جلالة الملك مستقبلاً السفير السعودي
جلالة الملك مستقبلاً السفير السعودي

استقبل عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، بحضور رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، في قصر الصخير أمس الأحد، سفير المملكة العربية السعودية لدى مملكة البحرين عبدالله بن عبدالملك آل الشيخ، الذي سلم جلالة الملك رسالة خطية من عاهل المملكة العربية السعودية الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود تتعلق بدعوة جلالة الملك لحضور مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل.

وأعرب جلالة الملك عن شكره وتقديره للعاهل السعودي على هذه الدعوة الكريمة، مشيداً العاهل بعمق ومتانة العلاقات القوية الراسخة بين المملكتين الشقيقتين وبما يشهده التعاون والتنسيق الأخوي المشترك بينهما من اطراد النماء والتقدم في المجالات كافة.

وأعرب جلالته عن تقديره واعتزازه بالمواقف المشرفة للعاهل السعودي تجاه مملكة البحرين وشعبها، وجهوده في ترسيخ وتوطيد العلاقات البحرينية السعودية ودوره الرائد في تعزيز مسيرة العمل الخليجي المشترك وتطويرها، ونصرة قضايا الأمة العربية والإسلامية.

وأكد جلالة الملك أن المملكة العربية السعودية بقيادة العاهل السعودي تمثل الركيزة الأساسية في حفظ أمن واستقرار المنطقة وصمام أمانها بما بذلته وتبذله من جهود من أجل الدفاع عن المصالح العربية وحرصها على تماسك ووحدة الصف واجتماع الكلمة.

العدد 5329 - الأحد 09 أبريل 2017م الموافق 12 رجب 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً