العدد 5329 - الأحد 09 أبريل 2017م الموافق 12 رجب 1438هـ

لكزس ترعى سباق أكواثلون الريتز كارلتون

المنامة - شركة إبراهيم خيل كانو 

تحديث: 12 مايو 2017

قامت شركة إبراهيم خليل كانو، الوكيل الحصري لسيارات لكزس في البحرين، برعاية فعاليات سباق الأكواثلون الذي أُقيم يوم السبت 1 أبريل/ نيسان الجاري في فندق ريتز كارلتون البحرين، والذي تألف من سباق السباحة لمسافة 600 متر وسباق العدو لمسافة 6 كم وسط الحدائق الغنّاء والمياه الزرقاء في المنتجع الشاطئي. كما تضمن ثلاث فئات، وهي: فردي الرجال وفردي السيدات والفرق الثنائية.

وتعليقًا على هذه المناسبة قال المدير الأول لتسويق لكزس في شركة إبراهيم خليل كانو، أيمن شحادة: "يُمثل هذا السباق إحدى أبرز الفعاليات الرياضية التي يترقبها الجميع في البحرين، لذا فإن من دواعي فخرنا أن نقوم برعايته مجددًا هذا العام. إذ يأتي تشجيع أنشطة اللياقة البدنية ضمن أهم سياسات المسئولية الاجتماعية في شركة إبراهيم خليل كانو، ومن هنا فإننا نتطلع إلى تقديم المزيد من المساهمات الفعالة في هذا المجال، والتي تعود بنتائج إيجابية طويلة الأجل على صعيد المجتمع البحريني".

وفي سياق الفعالية عرضت لكزس اثنين من موديلات الهايبرد الجديدة، وهما RX 450h وGS 450h المزودان بنظام Lexus Hybrid Drive فائق التطور، والذي يتميز بتسارع مذهل وتحكم دقيق وسلس، فضلًا عن هيكل الشاسيه المتين ونظام التعليق عالي المرونة، وهو ما يوفر تجربة قيادة مريحة ومفعمة بالإثارة. كما شارك الحضور في مسابقة عن موديلات الهايبرد، وحصل اثنان من المشاركين المحظوظين على قسيمتين لفندق ريتز كارلتون البحرين بقيمة 100 د.ب. لكل منهما.

هذا ويُقام سباق الأكواثلون للعام التاسع على التوالي، وهو يُمثل أحد أنجح السباقات التي ينظمها فندق ريتز كارلتون، إذ يجتذب مشاركات واسعة من مختلف الفئات، بما في ذلك نزلاء الفندق وأعضاء الأندية الرياضية وعشاق السباقات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً