العدد 5329 - الأحد 09 أبريل 2017م الموافق 12 رجب 1438هـ

رئيس الوزراء يتلقى برقية تهنئة من وزير "الأشغال" بمناسبة منح سموه "درع العمل التنموي"

تلقى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة برقية تهنئة من وزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني عصام عبدالله خلف، وذلك بمناسبة قرار جامعة الدول العربية منح سموه "درع العمل التنموي" تكريماً لسموه، كشخصية لها دور بارز في مجال التنمية المستدامة وصاحب الاسهام المتميز والرؤية التنموية الملهمة في المنطقة العربية.

وفيما يلي نص برقية التهنئة:

صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة حفظه الله

رئيس الوزراء الموقر

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته،،

يطيب لي أن أرفع إلى مقام سموكم الكريم خالص التهاني والتبريكات، بمناسبة قرار جامعة الدول العربية منح سموكم (درع العمل التنموي) تكريماً لسموكم  كشخصية لها دور بارز في مجال التنمية المستدامة وصاحب الاسهام المتميز والرؤية التنموية الملهمة في المنطقة العربية.

مما لاشك أن (درع العمل التنموي) تمثل ترجمة واقعية لجهود سموكم الكريم على صعيد التنمية المستدامة، كما يأتي هذا التكريم  استمرارا لسلسلة الجوائز التي تم منحها لسموكم الكريم على الصعيدين الإقليمي والدولي وتقديرا لمكانة سموكم الدولية التي يشهدها العالم في مختلف المجالات، الأمر الذي يمثل فخراً لهذا الوطن وأبناءه.

كما أن إسهامات وجهود سموكم الكريم في مجال العمل التنموي تمتد لتشمل قطاعات عديدة بالمملكة منها قطاع البنية التحتية من شبكات الطرق والجسور الذي شهد في العقود الأخيرة توسعا وتطورا ملحوظا ونقلة نوعية كبيرة في اطار النهضة الشاملة التي تشهدها المملكة وذلك بفضل المساندة التي يحظى بها القطاع ذاته من لدن شخصكم الكريم حفظكم الله ورعاكم.

داعين المولى عز وجل أن يديم على سموكم حفظكم الله ورعاكم موفور الصحة والعافية، وأن يجعكم دائماً ذخراً لهذا الوطن ولأبنائه من مواطني مملكة البحرين الأوفياء.

وتفضلوا سموكم بقبول فائق التقدير والاحترام،،،

عصام بن عبدالله خلف

وزيــر الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً