العدد 5330 - الإثنين 10 أبريل 2017م الموافق 13 رجب 1438هـ

الأرجنتيني خوان فيرون يعود للملاعب بعد عامين من الاعتزال

بعد عامين من قراره بالاعتزال، ينوي اللاعب الأرجنتيني السابق، خوان سيباستيان فيرون، الرئيس الحالي لنادي استوديانتس، العودة مرة أخرى لملاعب كرة القدم، وذلك من خلال مباراة ناديه مساء اليوم الثلثاء (11 أبريل/ نيسان 2017) أمام برشلونة الإكوادوري في المرحلة الثانية من مباريات المجموعة الأولى لبطولة كأس ليبيرتادوريس.

وأعلن فيرون (42 عاما) اعتزاله عام 2014، ليترأس بعدها رئاسة نادي استوديانتس الأرجنتيني.

وتعهد فيرون في العام الماضي إنه إذا نجح في بيع 65 بالمئة من مقاعد الملعب الجديد لنادي استوديانتيس فإنه سيعود إلى اللعب مرة أخرى من خلال بطولة كأس ليبيرتادوريس، التي فاز بلقبها في 2009.

واستعد النجم الأرجنتيني لخوض منافسات كأس ليبيرتادوريس بتنفيذ برنامج تأهيلي من الناحية البدنية والحركية، إلا إنه لم يتمكن من اللحاق بالمباراة الأولى في دور المجموعات، حيث أنه كان ينفذ عقوبة إيقاف فرضت عليه قبل ستة أعوام خلال بطولة سودامريكانا 2011.

ويعود فيرون، الذي لعب لصالح عدة أندية أوروبية مثل انتر ميلان ومانشستر يونايتد وتشيلسي، مساء اليوم لارتداء قميص استوديانتس مرة أخرى، كما أنه على الأرجح سيشارك ضمن التشكيلة الأساسية.

وخسر استوديانتس 2/1 في مباراته الأولى بدور المجموعات أمام بوتافاجو الكولومبي، ولذلك فإنه يحتاج إلى تحقيق الفوز في مباراة اليوم لحصد أولى نقاطه في البطولة.

يذكر أن استوديانتس يحتل المركز الثالث في الدوري الأرجنتيني بفارق ست نقاط عن المتصدر بوكا جونيورز.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً