العدد 5330 - الإثنين 10 أبريل 2017م الموافق 13 رجب 1438هـ

منتخب الإمارات يستقر على الجهاز الإداري... وإعلان المدرب الجديد السبت

بدأ اتحاد الكرة الإماراتي في تحديد ملامح الفترة المقبلة فيما يخص الجهاز الفني والإداري للمنتخب الأول، إذ أعلن الاتحاد عن تعيين عبدالله صالح مشرفا للمنتخب، وعبيد هبيطة مديرا للمنتخب.

وجاء اختيار عبدالله صالح بناء على الخبرة الإدارية الرياضية الطويلة التي يتمتع بها ونجاحاته السابقة، إذ كان لاعبا في المنتخب الإماراتي الأول، وعمل مشرفا للمنتخب الأول في فترة سابقة، إضافة إلى توليه مهمة الإشراف على قطاع كرة القدم بنادي الوحدة.

أما عبيد هبيطة فهو من أصحاب الخبرات الإدارية الرياضية المعروفة والمشهود لها بالتميز والكفاءة، حيث كان لاعبا للمنتخب الأول من العام 1990 وحتى العام 1994 وعمل مديرا لمنتخب الشباب من سنة 2006 إلى 2007، فيما عمل إداريا للفريق الأول بنادي الشباب من 1997 إلى 2008، ومديرا من 2008 وحتى 2017.

من ناحية أخرى ستتضح ملامح المدرب الجديد خلفا للمدرب مهدي علي يوم السبت المقبل وقد انحصرت الاختيارات بين 4 مدربين ينتمون إلى مدرستين، أوروبية والثانية لاتينية، بواقع مدربين من كل مدرسة بحيث يتم الإعلان الرسمي عن هوية المدرب الجديد يوم السبت لكي يبدأ المنتخب الإماراتي مرحلة جديدة من الترتيب والاعداد للمرحلة المقبلة بحسب تصريحات أدلى بها حسن الجسمي المتحدث الرسمي باتحاد الكرة.

وأضاف "سيكون الهدف من الجهاز الفني الجديد أيضا استكمال مشوار التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم التي تتضمن التمسك بفرصة اللحاق بأحد مقاعد مونديال روسيا 2018، وكذلك المشاركة في خليجي 23 في الدوحة وكأس أمم آسيا في الإمارات 2019".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً