العدد 5331 - الثلثاء 11 أبريل 2017م الموافق 14 رجب 1438هـ

"جيبك" تدشن إصدارها السنوي من كتاب "جيبك في الصحافة المحلية 2016"

احتفلت شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات (جيبك) بتدشين إصدارها الجديد من كتاب "جيبك في الصحافة المحلية 2016"، وذلك خلال حفل الغداء الذي أقامته الشركة بفندق الريتز كارلتون بهذه المناسبة، حيث تتولى الشركة طباعة هذا الكتاب وإصداره بصورة سنوية لتوثيق أخبار الشركة التي تنشرها الصحف المحلية في مملكة البحرين.

حضر الحفل الذي أقيم ظهر يوم الثلثاء (11 أبريل/ نيسان 2017) رؤساء تحرير الصحف والمطبوعات المحلية ومدراء التحرير وعدد كبير من الصحافيين والصحفيات في الصحافة المحلية، إضافة إلى أعضاء الإدارة التنفيذية ونائب رئيس نقابة عمال الشركة وعدد من المدعوين والضيوف.

وفي بداية الاحتفال، ألقى رئيس شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات، عبدالرحمن جواهري، كلمة بدأها بالترحيب بالحضور شاكراً إياهم تلبية دعوة الشركة، معرباً عن خالص شكره وتقديره لجميع وسائل الإعلام المرئية منها والمقروءة على اختلاف توجهاتها، للدعم الكبير الذي قدمته للشركة خلال عام كامل، واهتمامها بتسليط الضوء على أنشطة الشركة وفعالياتها، وخص بالذكر الصحافة البحرينية التي تشكل بالفعل مصدر فخر واعتزاز لجميع المواطنين.

وثمن جواهري للصحافيين نزاهتهم الكبيرة وأمانة أقلامهم وحرصهم على نقل الواقع وسعيهم لإبراز الإنجازات بكل حيادية وأمانة، منوهاً بالاهتمام الإعلامي المتميز الذي تحظى به المؤسسات والشركات الصناعية في مملكة البحرين، الأمر الذي أسهم إلى حدٍ كبير في إبراز ما تقدمه الشركات الوطنية من خدمات ومساهمة كبيرة في رفد الاقتصاد الوطني لمملكتنا الغالية.

كما قدم الشكر لجميع من ساهم في إنجازات الشركة وبذل الجهد والوقت، موجهاً الدعوة لرجال الصحافة إلى مواصلة رسالتهم النبيلة والاستمرار في متابعة أنشطة الشركة وتوجيه إضاءاتهم الإعلامية على منجزاتها وفعالياتها المختلفة، شاكراً لهم اهتمامهم الكبير بتغطية فعاليات الشركة والتزامهم بمبادئ كتابة الخبر وتوفيرهم لخدمة صحفية مميزة.

يذكر أن كتاب هذا العام من "جيبك في الصحافة المحلية" هو إصدار اعتادت دائرة العلاقات العامة والإعلام إصدارها بصورة سنوية لتوثيق كافة الأخبار والفعاليات والأنشطة والإنجازات التي حققتها الشركة ونشرتها الصحافة المحلية على مدى عام كامل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً