العدد 5331 - الثلثاء 11 أبريل 2017م الموافق 14 رجب 1438هـ

البحرين تحتضن ملتقى الشرق الأوسط السنوي الثاني لإدارة الأصول في 15 مايو

المنامة - مصرف البحرين المركزي 

تحديث: 12 مايو 2017

سيشارك كبار المستثمرين البارزين، ورواد الفكر وكبريات شركات إدارة الأصول والاستثمارات الدولية في ملتقى الشرق الأوسط السنوي الثاني لإدارة الأصول، في إطار شراكة استراتيجية بين مجلة "غلوبل إنفستور" ومصرف البحرين المركزي، والذي من المقرر أن يعقد في 15 مايو/ أيار 2017 بفندق الخليج. 

وينظم هذا الملتقى بالشراكة مع مجلة غلوبل إنفستر/ آي إس إف، وهي جزء من مجموعة يوروموني الشهيرة، ويهيئ هذا الحدث المهم الفرصةَ لعقد مناقشات مهمة سوف تسلط الضوء على تطوير سوق إدارة الأصول، والتشريعات المتعلقة بتلك الخدمات بالإضافة إلى ضريبة القيمة المضافة (VAT)، وأنظمة (blockchain) و(fintech). ومن المتوقع أن يشهد المؤتمر حضور أكثر من 200 شخصية دولية رائدة في هذا القطاع، حيث ستتركز مواضيعه على مناقشة إدارة الأصول، والنظرة المستقبلية للاقتصاد والأسواق، وعدد من النقاشات بقيادة المتحدثين من الخبراء. 

وفي تعليقه على المؤتمر، قال المدير التنفيذي للرقابة على المؤسسات المالية في المصرف المركزي عبد الرحمن الباكر: "يعتبر ملتقى الشرق الأوسط لإدارة الأصول منصة مهمة لقادة قطاع إدارة الأصول والثروات للتباحث حول المواضيع التي ستقود التغيير في أسواق الاستثمار الإقليمية والعالمية". وأضاف: "يسر المصرف المركزي بالتعاون مع مجلة غلوبل إنفستر، استضافة هذا الملتقى المهم لمديري إدارة الأصول من مراكز الاستثمار الرئيسية من مختلف دول العالم".

هذا وسيكون من بين الخبراء المؤكد حضورهم للمؤتمر المدير التنفيذي لشركة إم إس سي آي روبرت أنصاري؛ والرئيس التنفيذي لشركة إكويتشين نيكولاس بون؛ والعضو المنتدب في شركة إي دي إس سيكيوريتيز وشركة الأوراق المالية والاستثمار ريان ليماند. ومن بين الشركات الراعية للمؤتمر شركة الأوراق المالية والاستثمار (SICO). 

لمزيد من المعلومات حول التسجيل أو رعاية المؤتمر، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني على الرابط التالي:

http://www.globalinvestormagazine.com/Stub/Eventslisting.html





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً