العدد 5331 - الثلثاء 11 أبريل 2017م الموافق 14 رجب 1438هـ

غرفة التجارة الأميركية بالبحرين تنظم بطولة الغولف السنوية الثانية

بدعم رئيسي من "كاديلاك"

الوسط – المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلنت غرفة التجارة الأميركية بالبحرين عن استضافة بطولة الغولف السنوية الثانية في النادي الملكي في الغولف يوم الجمعة 14 أبريل/ نيسان 2017، بمشاركة أعضاء الغرفة وممثلين من مجتمع الأعمال في البحرين والمنطقة الشرقية في المملكة العربية السعودية.

وستقام البطولة بدعم من الراعي الرئيسي "كاديلاك"، والراعي البلاتيني GIB، والرعاة الذهبيون AECOM واسطبلات الراشدية، و"فيدرال إكسبرس"، وNHSC، و"شيلف دريلنغ".

وسيتبارى 100 لاعب على 18 حفرة في البطولة التي تهدف إلى الاحتفاء بمجتمع الأعمال الأميركي في البحرين، وبالعلاقات الثنائية التجارية بين البلدين، فيما تتنوع جوائزها وصولا إلى سيارة "كاديلاك" من فئة XT5.

ويلي البطولة حفل عشاء فاخر في منزل سفير الولايات المتحدة بالمملكة، فيما سيستمع أكثر من 200 ضيف إلى عازف الجاز أحمد القاسم بمقطوعاته الموسيقية المتنوعة.

كما سيتسنى لجميع الحضور المشاركة في السحب على عدد من الجوائز القيمة تشمل دعوات عشاء، وخدمات في مراكز تجميلية وصحية، أما الجائزة الرئيسية فستكون تذكرتين سفر إلى أي ولاية أمريكية مقدمة من طيران الاتحاد.

وتسهم بطولة الغولف وحفل العشاء في جمع الأموال لبرامج غرفة التجارة الأميركية بالبحرين الرامية إلى تقديم فرص للجيل الجديد من قادة الأعمال البحرينيين، ومن ببينها برنامج التدريب الذي أطلقته الغرفة لتمكين خريجي الجامعات الجدد من تطوير مهاراتهم المهنية وتعزيز شبكة علاقاتهم من أجل المضي قدما في مسارهم الوظيفي وذلك في مرحلة مبكرة من التخطيط المهني. ويمنح البرنامج الخريجين فرصة العمل في مؤسسات عالمية رائدة للحصول على رؤى أفضل حول الاقتصادين البحريني والأمريكي وبيئة الأعمال، فضلا عن صقل وتطوير مهارات العمل الأساسية.

وبهذه المناسبة، صرح رئيس غرفة التجارة الأميركية بالبحرين السيد قيس حاتم الزعبي: "إننا نتطلع إلى إقامة البطولة السنوية الثانية للغولف، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته بطولة العام الماضي. وإلى جانب منح اللاعبين يوما رائعا من التنافس وبناء العلاقات، فإن هذا الحدث يدعم جهود الغرفة الرامية إلى تقوية الروابط الاقتصادية والأنشطة بين البحرين والولايات المتحدة. وتحديدا، فإن ريع الحفل سيخصص لتنمية برنامجنا التدريبي لمساعدة الخريجين البحرينيين الطموحين وبناء قاعدة مهاراتهم للقيام بأنشطة الأعمال التجارية الدولية".

كما تقدم بجزيل شكره وتقديره لرعاة البطولة والقائمين عليها والداعمين لها، متمنيا الحظ الموفق لجميع اللاعبين.

يذكر أن أجنده غرفة التجارة الأميركية بالبحرين حافلة بالفعاليات والبرامج لهذا الموسم، ومن بينها غداء العمل التعارفي المقبل يوم 23 أبريل 2017، والذي سيستضيف عبدالله المطوع، الشريك في "بيكر بوتس"، والذي سيتحدث حول معرفة وإدارة مخاطر أمن الفضاء الحاسوبي في الشرق الأوسط.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً