العدد 5332 - الأربعاء 12 أبريل 2017م الموافق 15 رجب 1438هـ

الزياني: عطفاً على الأداء... «طائرة النجمة» تستحق الصدارة

المواجهات المتتالية مع المحرق ستكون صعبة

يوسف الزياني
يوسف الزياني

ذكر رئيس جهاز الكرة الطائرة في نادي النجمة يوسف الزياني لـ «الوسط الرياضي» أن نجاح الفريق الأول بخطف صدارة الدور التمهيدي لدوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة بعدما جمع (34 نقطة)، يعطي مؤشراً واضحاً وهو أن «الفريق النجماوي» يسير في الطريق الصحيح هذا الموسم.

وتابع: «هذه النتيجة تؤكد أننا نسير في الطريق الصحيح، وبإذن الله ستشكل دافعاً لنا لإعادة اللعبة ككل لوضعها الطبيعي وهي المنافسة على الألقاب دائماً».

وأضاف «هذه الصدارة تعطينا حافزاً إضافيّاً وأفضلية معنوية فقط؛ لأننا مقبلون الآن على الأدوار النهائية لمسابقة الدوري والتي سيسبقها الدور التمهيدي لمسابقة كأس سمو ولي العهد، وفيها سنعمل على تقديم أفضل مستوياتنا حتى نؤكد أننا عاقدو العزم على اعتلاء منصات التتويج في هذا الموسم».

وأشار الزياني إلى أن «طائرة النجمة» وبفضل أدائها القوي في القسم الأول استحقت تحقيق الصدارة أكثر من أي فريقٍ آخر، وأضاف «صحيح أننا تعرضنا لهزة في بداية القسم الثاني، لكن الفريق استعاد عافيته، ولله الحمد ها نحن الآن أنهينا الدور التمهيدي ونحن بالصدارة».

وبشأن غياب جاسم النبهان، قال: «كما هو معروف افتقدنا لخدمات جاسم النبهان طوال القسم الثاني تقريباً بسبب الإصابة التي ألمت به... الآن جاسم جاهز وسيعود تدريجياً لخوض المباريات في بطولة كأس سمو ولي العهد».

وبخصوص حسن عقيل الذي تعرض لكدمة قوية في مباراة داركليب، وبشأن تعليقه على المستويات الفنية القوية التي يقدمها هذه الأيام، قال: «حسن تعرض لكدمة في الساق، ولكنه الآن جاهز لخوض المباريات... أما بشأن المستويات التي يقدمها، فأنا لست متفاجئاً منها بكل صراحة، لأن حسن عقيل لاعب تكتيكي وذكي، ونحن كنا نتابعه عن كثب، ونحن سعداء بأننا تعاقدنا معه فهو يقدم العون للفريق متى ما تم اللجوء إليه».

وأوضح يوسف الزياني أن الفريق النجماوي جاهز للجدول المزدحم الذي سيواجه الفرق الأربعة التي تأهلت لرباعي الدوري، وأضاف «هذا الحال سيكون على الجميع، ونحن بإذن الله جاهزون لما هو آتٍ».

وعن مواجهة النجمة للمحرق في بطولة الكأس ومن ثم بمربع الدوري، قال: «ستكون مواجهات صعبة من دون شك، لأن المحرق سيعمل جاهداً حتى يصل للنهائي، لكن ما أستطيع تأكيده للجمهور النجماوي، هو أننا جاهزون لأهم مراحل الموسم، ونحن بحاجة لدعمهم ومؤازرتهم وبإذن الله القادم أفضل».

العدد 5332 - الأربعاء 12 أبريل 2017م الموافق 15 رجب 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:07 ص

      ينقصكم فقط ان لا تتحججوا على الحكام وان تقبلوا بقراراتهم فهم بشر وان اخطاوا فعليكم وعلى غيركم وهارد لكم.

اقرأ ايضاً