العدد 5332 - الأربعاء 12 أبريل 2017م الموافق 15 رجب 1438هـ

الهاشمي لـ «الوسط»: «بتلكو» تزود «حلبة البحرين» بشبكة اتصالات متكاملة تزامناً مع «الفورمولا 1»

قالت الرئيس التنفيذي لشركة بتلكو البحرين، منى الهاشمي، في لقاء مع «الوسط»، «إن شركة بتلكو تزود حلبة البحرين الدولية، بشبكة اتصالات متكاملة تزامناً مع استضافة البحرين لسباق الفورمولا 1». وذكرت أن «شراكة بتلكو مع حلبة البحرين الدولية تأتي في إطار مساعي الشركة الاستراتيجية لدعم نمو كل القطاعات بهدف تنمية وتطوير الاقتصاد البحريني ومساندة المشاريع الحيوية التي تسهم بشكل كبير في ازدهار مملكة البحرين وتطورها». وفيما يلي نص اللقاء:

كيف هي الشراكة القائمة بين شركة بتلكو وحلبة البحرين الدولية؟

تأتي شراكة بتلكو مع حلبة البحرين الدولية في إطار مساعي الشركة الاستراتيجية لدعم نمو كل القطاعات بهدف تنمية وتطوير الاقتصاد البحريني ومساندة المشاريع الحيوية التي تسهم بشكل كبير في ازدهار مملكة البحرين وتطورها، إلى جانب التعاون المستمر مع مختلف القطاعات الحكومية والخاصة بهدف تعزيز خدمات الاتصالات في المملكة باعتبارها الشركة الرائدة في مجال توفير حلول الاتصالات إلى جانب خدمة البيانات العالمية.

ما هي أهمية هذه الشراكة القائمة بين شركة بتلكو وحلبة البحرين الدولية؟

نحن سعداء كوننا شريك الاتصالات الرسمي لحلبة البحرين الدولية منذ تأسيسها في عام 2004، إن الشراكة بين حلبة البحرين الدولية وبتلكو لها أهمية كبيرة، حيث إن هذا الحدث العالمي يلعب دوراً أساسياً في الترويج لمملكة البحرين، وله تأثير إيجابي كبير على سمعة بتلكو محلياً وإقليمياً وعالمياً. كما إننا سعداء جداً برؤية عودة سباقات الجائزة الكبرى لطيران الخليج إلى البحرين، حيث يمنحنا هذا الحدث الفرصة لإبراز قدرتنا على توفير خدمات ومنتجات متميزة.

ما هي الرؤية التي تنتهجها شركة بتلكو من وراء الشراكة مع حلبة البحرين الدولية؟

تؤمن بتلكو إيماناً قوياً بالدور الحيوي الذي يمكن أن تلعبه الرياضة في تعزيز العلاقات بين الناس من جميع الدول، وهذا الحدث يجلب عشرات الآلاف من الزوار من العديد من البلدان المختلفة الذين يجتمعون معاً لقضاء أوقات ممتعة على مدى ثلاثة أيام. ومن هذا المنطلق يأتي دورنا للتعزيز من موقع مملكة البحرين على الساحة الدولية من خلال التكنولوجيا المبتكرة، موثوقية الخدمات، الروح التنافسية وشغف الفوز، وهذا ما يتماشى مع الرؤية المستقبلية للمملكة وأهدافها في تصوير البلاد كمركز للأعمال والسياحة في المنطقة. وما يهمنا هو أن يرى العالم أن المملكة تتبوأ الصدارة في مجال الإبداع التكنولوجي عندما يتعلق الأمر بتقديم حلول الاتصالات للمؤسسات والأفراد.

ما هو دور شركة بتلكو في سباق الفورمولا 1 لهذا العام؟

تزود بتلكو، باعتبارها شريك الاتصالات الرسمي لحلبة البحرين الدولية، شبكة اتصالات متكاملة لحلبة البحرين الدولية، تضم خدمة إنترنت فائقة السرعة وشبكة الاتصالات الصوتية، الاتصالات الموحدة، وخدمات الاتصالات الهاتفية عبر الإنترنت، حيث تقدم جميع الخدمات الصوتية والبيانات على المستويين المحلي والدولي. كما توفر بتلكو حلول الاتصالات العالمية التي يمكن استخدامها من قبل الفرق المشاركة، كبار الضيوف وزوار الحدث. كما تضمن خدمة اتصالات متكاملة لممثلي الصحافة الدولية العاملين على تغطية أحداث السباق. ولضمان استمرار الخدمات، سيتواجد فريق متكامل من الفنيين من شركة بتلكو في حلبة البحرين الدولية طوال فترة السباق لتوفير الدعم المطلوب؛ في حين سيقوم موظفو مركز عمليات الشبكات بمقر بتلكو بمتابعة الشبكات بشكل مستمر للتعامل مع أي انقطاعات في الاتصالات فور حدوثها.

العدد 5332 - الأربعاء 12 أبريل 2017م الموافق 15 رجب 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً