العدد 5332 - الأربعاء 12 أبريل 2017م الموافق 15 رجب 1438هـ

عسكر: علي بن محمد مكسب للاتحاد العربي للكرة الطائرة

ضاحية السيف – اللجنة الأولمبية 

تحديث: 12 مايو 2017

هنأ الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن صادق عسكر رئيس الاتحاد البحريني للكرة الطائرة الشيخ علي بن محمد آل خليفة بمناسبة تزكيته لرئاسة الاتحاد العربي للكرة الطائرة لدورة انتخابية جديدة.

واكد عسكر بأن الشيخ علي بن محمد آل خليفة يعتبر مكسباً كبيراً للاتحاد العربي لما يتمتع به من خبرة وسمات قيادية وعلاقات واسعة مع أسرة الكرة الطائرة العربية والدولية ستقود الاتحاد لتحقيق المزيد من النجاحات والمكتسبات على كافة الأصعدة.

وأضاف بأن الشيخ علي بن محمد آل خليفة هو خير من يقود الاتحاد العربي للكرة الطائرة خلال الفترة القادمة لما يحظى به من ثقة واحترام وتقدير من أسرة الكرة الطائرة العربية ولما حققه من إنجازات ونجاحات عديدة أهلته لتبوأ منصب الرئاسة لولاية رابعة وهو ما يعكس الثقة الكبيرة التي تتمتع بها الكوادر البحرينية لتبوأ أرفع المناصب الرياضية الخارجية.

وأوضح عسكر بأن فوز الشيخ علي بن محمد آل خليفة يمثل مصدرا للفخر والاعتزاز للأسرة الرياضية في مملكة البحرين وانه تأكيد واضح على ما تتحلى به الكفاءات البحرينية من قدرة عالية وإمكانات بارزة متمنياً له التوفيق والنجاح في قيادة الاتحاد العربي إلى المزيد من التقدم والازدهار.

كما هنأ عسكر نائب رئيس الاتحاد البحريني للكرة الطائرة جهاد خلفان بمناسبة تعيينه أمينا عاما للاتحاد العربي، وهنأ أمين سر الاتحاد فراس الحلواجي بتعيينه أمينا عاما مساعداً للاتحاد العربي مشيدا بما يتمتع به الاثنان من كفاءة وقدرة واحدة باعتبارها أحد الكوادر الوطنية المخلصة والقادرة على العطاء لرفعة وعلو مملكتنا الغالية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً