العدد 5332 - الأربعاء 12 أبريل 2017م الموافق 15 رجب 1438هـ

بالفيديو... نجم بوروسيا دورتموند لم يتمالك نفسه فبكى خلال حديثه عن التفجير

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

لم يتمكن نجم وسط بوروسيا دورتموند نوري شاهين من إخفاء دموعه خلال حديثه عمّا حدث يوم الثلثاء نتيجة تأذي حافلة الفريق وإصابة مارك بارترا نتيجة عمل إرهابي استهدف إصابة الحافلة بتفجير عبوة ناسفة.

شاهين أكد أنه لم يكُن قادر على التفكير بكرة القدم إلى أن أقحمه المدرب خلال الشوط الثاني من لقاء موناكو الذي انتهى على تفوق الضيوف بثلاثة أهداف لهدفين مشيراً للصدمة الكبيرة والخوف الذي عاشه الفريق مساء الثلثاء.

وقال شاهين "لطالما شاهدنا أشياءً كهذه على التلفاز حتى حين حدث ذلك ببلدي تركيا خلال رأس السنة كان كل شيء بعيد عنا لكننا شعرنا بصعوبة الأمر حين واجهناه، لا أتمنى لأحد أن يخوض هذه التجربة".

وأضاف شاهين "لم أفهم ما حدث الليلة الماضية حتى عدت لمنزلي ورأيت زوجتي وابني، كانوا بانتظاري أمام الباب وهنا شعرت بأننا كنا محظوظين، نحن نتقاضى الكثير من المال ونملك حياة مرفهة لكننا بشر بالنهاية، هناك أشياء أكبر بكثير من كرة القدم وهذا ما شعرنا به يوم الانفجار".

أثر الصدمة بدا واضحاً على شاهين الذي أضاف بالقول "لا يمكننا نسيان وجوه الجميع بحياتي أنا متأكد، لن أنسَ شكل بارترا، كنت جالساً بجانب شميلتسير ولا يمكنني نسيان ردة فعله كان شيئاً خيالياً"  





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا