العدد 5332 - الأربعاء 12 أبريل 2017م الموافق 15 رجب 1438هـ

البحرين : القائد العام للقوات المسلحة الماليزية يزور المتحف العسكري     

قام القائد العام للقوات المسلحة الماليزية الفريق أول تان سري رجا محمد أفندي بن رجا محمد نور والوفد المرافق صباح اليوم الخميس (13 أبريل/ نيسان 2017) يرافقه رئيس هيئة الأركان الفريق الركن ذياب بن صقر النعيمي بزيارة إلى المتحف العسكري لقوة دفاع البحرين.

وكان في الاستقبال مدير الإعلام والتوجيه المعنوي العميد محمد قطامي الكبيسي، حيث اطلع القائد العام للقوات المسلحة الماليزية والوفد المرافق على مختلف قاعات وأقسام المتحف، والتي تضم تشكيلة من المقتنيات التاريخية واللوحات الفنية العسكرية والنماذج التي تعد إرشيفاً توثيقياً للتاريخ العسكري البحريني في العصر الحديث والمعاصر، وتم تقديم شرحاً مفصلاً عنها.

كما قام القائد العام للقوات المسلحة الماليزية بزيارة لسلاح البحرية الملكي البحريني حيث كان في استقباله قائد سلاح البحرية الملكي البحريني اللواء الركن بحري الشيخ خليفة بن عبد الله آل خليفة وعدد من ضباط قوة دفاع البحرين.

وبعد استعراض طابور حرس الشرف استمع سعادة القائد العام للقوات المسلحة الماليزية إلى إيجاز عن تنظيم وواجبات سلاح البحرية الملكي البحريني، ومراحل تشكيله وتطوره، ومنظومات الأسلحة العاملة فيه.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً