العدد 5332 - الأربعاء 12 أبريل 2017م الموافق 15 رجب 1438هـ

بطولة لبنان: انسحاب النجمة يهدي اللقب عمليا للعهد

انسحب النجمة من مباراته المرتقبة أمام العهد اليوم الخميس (13 أبريل/ نيسان 2017) في المرحلة الحادية والعشرين قبل الأخيرة من الدوري اللبناني لكرة القدم، اعتراضا على عدم اقامتها في ملعب يحظى بموافقته، ما أهدى غريمه لقبه الخامس في المسابقة، بانتظار تثبيث النتائج رسميا من الاتحاد.

ولم يحضر فريق النجمة الى ملعب المرداشية في زغرتا، وبعد انتهاء المهلة القانونية لانطلاق المواجهة، احتفل لاعبو العهد باللقب من دون خوض المباراة.

وكان العهد في حاجة الى نقطة التعادل ليضمن احراز اللقب حسابيا، قبل خوض مواجهته الأخيرة أمام الانصار، اذ يتصدر حاليا الترتيب بفارق 5 نقاط عن النجمة الثاني.

وقال رئيس نادي العهد تميم سليمان لوكالة فرانس برس "لقد أحرزنا اللقب، وننتظر تثبيت النتائج في الجلسة المقبلة للاتحاد اللبناني. تثبيت النتائج أمر روتيني يحصل في كل أسبوع، ولا أتوقع أن يغير المعادلة".

وكان يفترض أن تقام المباراة على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية في بيروت، إلا ان إدارته اضطرت الى اقفاله والقيام بأعمال صيانة لأرضيته تحضيراً لمباراة استعراضية بين قدامى قطبي كرة القدم الاسبانية ريال مدريد وبرشلونة في 28 أبريل.

وبسبب الأوضاع الأمنية لا يمكن ان تقام المباراة على ملعب صيدا البلدي وكذلك ملعب بيروت البلدي، وبالتالي اختار الاتحاد إقامة اللقاء الحاسم على ملعب السلام زغرتا في المرداشية (شمال لبنان)، إلا أن هذا الطرح لم يلق قبولا لدى النادي النبيذي كونه الفريق المضيف وطالب باللعب في ملعب صور البلدي بجنوب لبنان، وهو أمر لقي معارضة من نادي العهد.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً