العدد 5332 - الأربعاء 12 أبريل 2017م الموافق 15 رجب 1438هـ

برعاية سمو الشيخ ناصر... مؤسسة "خليفة بن زايد" تنظم حفل الزواج الجماعي السادس لصالح 886 شاباً وفتاة

 

برعاية كريمة من قبل ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس مجلس أمناء المؤسسة الخيرية الملكية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، نظمت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية حفل الزواج الجماعي السادس لصالح 886 شاباً وفتاة في فندق كروان بلازا – المنامة مساء اليوم الخميس، ويعُد هذا الاحتفال الأكبر الذي تنظمه وتدعمه المؤسسة في مملكة البحرين.

حضر الحفل الكبير سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، و  المدير العام لمؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية محمد حاجي الخوري، و محافظ محافظة العاصمة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة، و القائم بالأعمال بالنيابة في سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة لدى مملكة البحرين سعيد سالم حاذه الكتبي، و الأمين العام للمؤسسة الخيرية الملكية مصطفى السيد، وعدد من كبار المسئولين والضيوف الكرام.

وبهذه المناسبة أشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بالدعم الكبير الذي يحظى به العمل الإنساني الخيري في مملكة البحرين من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد الرئيس الفخري للمؤسسة الخيرية الملكية، والذي يعتبر الداعم الأول للعمل الخيري والإنساني في المملكة من خلال مبادرات جلالته الإنسانية الكريمة في مختلف المناسبات، مثمناً سموه توجيهات جلالته بتقديم كافة أنواع الدعم والرعاية للشباب البحريني، وحرص جلالته على تعاظم الجهود وتكاملها للوقوف مع الشباب في بداية حياتهم ومساندتهم في سبيل توفير الحياة الكريمة لجميع أفراد الشعب البحريني الكريم.

كما أشاد سموه بالعلاقة الأخوية المتميزة التي تربط بين مملكة البحرين ودولة الإمارات العربية المتحدة قيادة وحكومة وشعباً، مثمناً جهود ودعم مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية في دولة الإمارات العربية المتحدة لتنظيم هذا الحفل الضخم والذي يعكس قوة ومتانة العلاقات التاريخية بين البلدين الشقيقين.

كما تقدم سموه بأصدق التهاني وأطيب التبريكات إلى العرسان من الشباب والفتيات المشاركين في هذا الحفل، داعياً المولى عز وجل أن يبارك لهم ويبارك عليهم ويجمع بينهم في خير وأن يرزقهم الذريّة الصالحة ويوفقهم لبناء أسرهم، متمنياً لهم حياة سعيدة وموفقة ملؤها الحب والوئام.

وأوضح سموه أن تنظيم مثل هذا الحفل يعكس صور دعم الاستقرار الاجتماعي للمجتمع البحريني ومشاركة المواطنين أفراحهم ومناسباتهم المختلفة من منطلق العائلة الواحدة التي تربط المجتمع البحريني، ما يعزز دور الشراكة المجتمعية والعمل يداً واحدة للمساهمة في بناء الأسرة الصالحة، التي تساهم في بناء وخدمة مملكتنا الغالية.

ومن جهته قال مدير عام مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية محمد حاجي الخوري في تصريح صحافي بهذه المناسبة السعيدة "نبارك لجميع العرسان متمنين لهم حياة ملؤها السعادة والسرور، كما أنتهز هذه الفرصة وأتوجه بالشكر الجزيل إلى رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، حفظه الله، وولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ونائب رئيس مجلس الوزراء، وزير شئون الرئاسة، رئيس المؤسسة سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، على دعمهم المتواصل لحفل الزواج الجماعي في مملكة البحرين الشقيقة".

كما تقدم محمد حاجي الخوري بجزيل الشكر والامتنان لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لرعايته الكريمة وتشريفه الحفل حيث يعكس ويؤكد ذلك عمق ومتانة العلاقات الأخوية المتميزة بين البلدين.

وأكد أن مؤسسة خليفة الإنسانية وبتوجيهات القيادة في دولة الإمارات العربية المتحدة تدعم الزواج الجماعي وتيسر الزواج على الشباب خصوصاً الشباب الخليجي وذلك من أجل تخفيف التكاليف والأعباء على كاهل المتزوجين، ليؤسسوا لأنفسهم حياة زوجية بلا ديون تعكر صفو حياتهم.

وأشار إلى أن المؤسسة وللمرة السادسة على التوالي تدعم الزواج الجماعي في مملكة البحرين الشقيقة حيث بلغ عدد إجمالي المستفيدين 2646 شاباً وفتاة.

وبدوره، أعرب القائم بالأعمال بالنيابة في سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة سعيد سالم حاذه الكتبي عن سعادته بحضور الحفل الذي يقام هذا العام برعاية كريمة من قبل سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، وبدعم كريم من مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية.

وقال في تصريح صحافي إن مواصلة مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية عطائها ودعمها المستمر للشباب البحريني المقبل على الزواج، جهد يستحق الشكر والتقدير لأنه يترجم بصدق عمق الروابط والعلاقات الأخوية المتميزة بين البلدين الشقيقين.

وتقدم القائم بالأعمال بالتهاني والتبريكات للشباب والشابات المقبلين على الزواج وتأسيس أسر كريمة تساهم في رفعة وتقدم مملكة البحرين ونهضتها الحضارية الشاملة في ظل قيادة جلالة الملك، بما ينعكس خيراً على كل دول مجلس التعاون الخليجي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً