العدد 5333 - الخميس 13 أبريل 2017م الموافق 16 رجب 1438هـ

إصابة بواتينغ تضاعف أزمة دفاع بايرن

أكد المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الالماني لكرة القدم الإيطالي كارلو أنشيلوتي اليوم الجمعة (14 أبريل/ نيسان 2017) أن لاعبه جيروم بواتينغ قلب دفاع الفريق سيغيب عن مباراة بايرن المقررة غدا (السبت) أمام باير ليفركوزن في الدوري الألماني (بوندسليغا) بسبب الإصابة.

وتضاعف إصابة بواتينغ من المشكلة التي يعاني منها خط دفاع بايرن والذي يعاني أيضا من غياب ماتس هوملز للإصابة في كاحل القدم.

وغاب هوملز عن المباراة التي خسرها بايرن 1-2 أمام ريال مدريد الإسباني أمس الأول الأربعاء في ذهب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا والتي شهدت مشاركة بواتينغ بجوار الإسباني خافي مارتينيز في قلب الدفاع.

ونال مارتينيز بطاقة حمراء في هذه المباراة بعد نيله الإنذار الثاني في اللقاء ليغيب عن مباراة الإياب المقررة يوم الثلاثاء المقبل في العاصمة الإسبانية (مدريد).

وأعرب أنشيلوتي عن اعتقاده بأن بواتينغ سيتعافى في الوقت المناسب قبل مباراة الثلثاء المقبل كما يأمل في تعافي هوملز قبل المباراة نفسها.

وفي الوقت نفسه، يعاني بايرن من غياب مهاجمه البولندي روبرت ليفاندوفسكي في مباراة الغد بسبب الإيقاف ولكن اللاعب يتعافى بشكل جيد من الإصابة التي تعرض لها في الكتف.

وغاب ليفاندوفسكي عن لقاء أمس الأول أمام الريال ولكنه استكمل مرانا قويا مع الفريق اليوم الجمعة مما يعزز فرص مشاركته في لقاء الإياب يوم الثلثاء المقبل.

وقال أنشيلوتي: "ليفاندوفسكي يشعر بأنه على ما يرام".

ويتصدر بايرن جدول البوندسليغا بفارق عشر نقاط أمام لايبزيغ الذي يلتقي فرايبورغ غدا في إطار المرحلة التاسعة والعشرين أيضا من المسابقة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً