العدد 5333 - الخميس 13 أبريل 2017م الموافق 16 رجب 1438هـ

أبطال أوروبا: انريكي يعتبر أن برشلونة "قادر" على تحقيق الانجاز

اعتبر مدرب برشلونة الاسباني لكرة القدم لويس انريكي اليوم الجمعة (14 أبريل/ نيسان 2017) ان فريقه "قادر" على تحقيق إنجاز آخر أمام يوفنتوس الايطالي في مباراة اياب ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا، على غرار ما فعله ضد باريس سان جيرمان الفرنسي في ثمن النهائي.

وقال انريكي في مؤتمر صحافي "ليس لدي أي شك حول قدرة الفريق على قلب النتيجة. وفي الواقع، فان المهمة أسهل بكثير مما كانت عليه امام باريس سان جيرمان".

وكان برشلونة قلب تأخره أمام باريس سان جيرمان صفر-4 في بارك دي برانس في ذهاب ثمن النهائي، الى فوز تاريخي 6-1 ايابا في كامب نو، وبات أول فريق يحقق إنجازا من هذا النوع في المسابقة.

وخسر النادي الكاتالوني أمام يوفنتوس صفر-3 في تورينو في ذهاب ربع النهائي الثلاثاء، وبات مطالبا بمعجزة جديدة على أرضه تتمثل في الفوز برباعية نظيفة الاربعاء المقبل لمواصلة مشواره، علما ان يوفنتوس يتمتع بأفضل دفاع في المسابقة (دخل مرماه هدفان فقط).

واوضح انريكي: "أرى ان الفريق يتمتع بمعنويات جيدة. لقد تدربنا جيدا (الجمعة). أعتقد ان الفريق قادر"، مضيفا "في تورينو، سنحت لنا فرص لتسجيل هدف او هدفين. المفتاح، كان هو الحظ. الفريق الخصم استغل أداءنا المخيب جدا في الشوط الاول".

وأردف انريكي الذي يخوض موسمه الأخير كمدرب لبرشلونة "يوفنتوس لا يتلقى الكثير من الأهداف ولكن يمكننا في أي حال خلق فرص للتسجيل أمامه. سنجازف لأنه لم يعد لدينا شيء نخسره".

وخلال حديثه، رفض انريكي الانتقادات وأكد انه لم يرتكب اي خطأ تكتيكي في مباراة الذهاب.

وقال: "انا المسؤول الاساسي عن كل أمر سيىء يحصل للفريق. إذا لم أكن قادرا على تمرير طريقتي في اللعب الى اللاعبين، فهذا خطئي، ولكن في تورينو لم أخطىء في خطتي التكتيكية".

ويخوض برشلونة، ثاني ترتيب الدوري الاسباني، أسبوعا حاسما اذ يستضيف ريال سوسييداد السبت، ثم يوفنتوس الأربعاء، قبل ان يحل ضيفا على غريمه ريال مدريد المتصدر في "الكلاسيكو" الأحد المقبل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:56 م

      تسلي روحك حبيبي و انت تعرف انك بتلعب مع ملوك الدفاع و ابهجةم الخارق و مو كل مرة تسلم الجرة لان هذا الفريق مو باريس سنجرمان و لا تفكر بالدور الرباعي فكر وين تصيف بعد الدوري الذي صار في خزينة ملوك اوربا

    • زائر 2 زائر 1 | 4:03 ص

      نستطيع رغما لظروف الاعبين.. باريس هم الاقوى لو فعلا كنت تعرف في الكرة .. قلبنا الطاولة على 6 افرقه و یوفنتوس سيكون السابع بأذن ألله..

اقرأ ايضاً