العدد 5334 - الجمعة 14 أبريل 2017م الموافق 17 رجب 1438هـ

ميلان يبدأ العصر الصيني الجديد بالديربي أمام إنتر اليوم

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

يخوض فريق ميلان مباراته الأولى اليوم السبت (15 أبريل/ نيسان 2017)، تحت الإدارة الصينية الجديدة، بمواجهة صعبة أمام إنتر في ديربى ميلانو، في تمام الساعة 12:30 ظهرًا بتوقيت القاهرة، على ملعب سان سيرو، في قمة مباريات الجولة 32 من الدوري الإيطالي وذلك بحسب موقع "اليوم السابع".

وستكون مباراة اليوم هي الأولى لنادى ميلان تحت قيادة الإدارة الجديدة بعد يومين من إنهاء عملية بيع النادي من سيلفيو بيرلسكونى إلى مستثمرين صينيين. ويحتل ميلان المركز السادس برصيد 57 نقطة، وإنتر المركز السابع بفارق نقطتين عنه، ويتصدر يوفنتوس الترتيب برصيد 77 نقطة، بفارق ست نقاط أمام روما.

 

ماذا قدم إنتر وميلان قبل الديربي

نجح ميلان في تحقيق نتيجة كبيرة في الجولة الماضية باكتساح باليرمو 4-0، لكن إنتر تلقى الخسارة الثانية تواليًا في الكالتشيو بالسقوط أمام كروتونى 2-1.

 

ميلان بدون أي خوف

أكد المدير الفني لفريق ميلان فيتشينزو مونتيلا أن فريقه لا يخشى مواجهة إنتر في ديربي ميلانو، على رغم أن المنافس يمتلك لاعبين على مستوى عال لكن لاعبيه جاهزون بدنيا وذهنيا لتقديم كل شيء.

وشدد مونتيلا على ضرورة الحفاظ على التركيز طوال الـ90 دقيقة حتى لا يتكرر سيناريو مباراة الذهاب الذى انتهى بالتعادل 2-2، بعدما تقدم ميلان 2-1 حتى الدقيقة الأخيرة، لكن بيريزيتش خطف التعادل في الوقت بدل الضائع.

 

مدرب إنتر يرفع راية التحدي

مدرب إنتر ستيفانو بيولي يرى أن مباراة الديربي لها حسابات خاصة مؤكدًا أن الخسارة من كروتونى لا تعنى أي شئ، لذلك فإن كل اللاعبين مستعدين للتحدي الكبير أمام ميلان. وعن أهمية الفوز في الديربي قال: "علينا القيام بكل شئ للفوز بهذا الديربي، والفوز بمباراة كبيرة كهذه سيعطي دفعة كبيرة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً