العدد 5334 - الجمعة 14 أبريل 2017م الموافق 17 رجب 1438هـ

تحضيرات سعودية قوية لمباراة استراليا في تصفيات كأس العالم

 قرر الجهاز الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم بقيادة الهولندي بيرت فان مارفيك تقسيم برنامج استعدادات الفريق لمواجهة أستراليا، في الثامن من يونيو/ حزيران المقبل في الجولة الثامنة من التصفيات الاسيوية المؤهلة لمونديال روسيا 2018، لثلاث مراحل.

واستقر مارفيك وجهازه على ان يقيم معسكرا داخليا للمنتخب في مدينة الرياض خلال الفترة من 10 إلى 17 مايو/ أيار المقبل في المرحلة الأولى من الإعداد.

وفي المرحلة الثانية سيدخل المنتخب في معسكر خارجي في مدينة فرانكفورت الألمانية خلال الفترة من 20 إلى 27 من الشهر المقبل، وستقتصر المرحلتين الأولى والثانية على اللاعبين الذين لا يرتبطون بأي مشاركة مع أنديتهم بعد نهاية الدوري السعودي ودوري أبطال آسيا.

وفي المرحلة الثالثة الأخيرة، سيقيم المنتخب السعودي معسكرا خارجيا في مدينة أديلايد الأسترالية وسيبدأ في الحادي والثلاثين من شهر مايو بانتظام لاعبي الأندية المشاركة خارجيا وسيكون بمثابة الإعداد الأخير الذي يسبق مواجهة منتخب أستراليا.

يذكر أن إدارة المنتخب أرسلت للأندية القائمة الأولية للاعبين للمشاركة في المرحلتين الأولى والثانية على أن يتم إعلان القائمة النهائية المشاركة في الفترتين الأولى والثانية في الأول من الشهر المقبل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً