العدد 5334 - الجمعة 14 أبريل 2017م الموافق 17 رجب 1438هـ

بالفيديو... يوفنتوس يواصل انطلاقته وروما يتعثر في "الكالشيو"

 واصل يوفنتوس انطلاقته الرائعة في رحلة الدفاع عن لقبه ببطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم وعزز صدارته لجدول المسابقة بفوز ثمين 2/ صفر على مضيفه بيسكارا اليوم السبت (15 ابريل/ نيسان 2017) في المرحلة الثانية والثلاثين من المسابقة والتي شهدت اليوم أيضا تعادل روما 1/ 1 مع أتالانتا.

وبهدف في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع للمباراة، انتزع ميلان واحدة من أهم وأغلى النقاط في الموسم الحالي إن لم تكن أهمها على الإطلاق بتعادله المثير 2/ 2 مع جاره ومنافسه التقليدي العنيد انتر ميلان في وقت سابق اليوم في "ديربي" مدينة ميلانو بافتتاح مباريات المرحلة.

وشهدت نفس المرحلة اليوم أيضا فوز كالياري على كييفو 4/ صفر وأمبولي على مضيفه فيورنتينا 2/ 1 وتعادل تورينو مع كروتوني 1/ 1 وجنوى مع لاتسيو 2/ 2 وباليرمو مع بولونيا سلبيا.

وتقدم يوفنتوس خطوة جديدة ومهمة على طريق الدفاع عن اللقب حيث تغلب على مضيفه بيسكارا 2/ صفر ورفع رصيده إلى 80 نقطة موسعا الفارق مع روما أقرب منافسيه على الصدارة إلى ثماني نقاط مستغلا سقوط روما في فخ التعادل مع أتالانتا.

ويدين يوفنتوس بالفضل الكبير في الفوز الثمين إلى مهاجمه الأرجنتيني غونزالو هيغواين الذي سجل هدفي المباراة في الدقيقتين 22 و43 ليرفع رصيده إلى 23 هدفا في المركز الثالث بقائمة هدافي المسابقة هذا الموسم.

وعلى الاستاد الأولمبي في العاصمة روما، سقط روما في فخ التعادل 1/ 1 مع أتالانتا ليمنح الفرصة إلى يوفنتوس لتعزيز صدارته للمسابقة.

وكان أتالانتا البادئ بالتسجيل عن طريق جاسمين كوريتش في الدقيقة 22 وتعادل البوسني إدين دزيكو لروما في الدقيقة 50.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا