العدد 5335 - السبت 15 أبريل 2017م الموافق 18 رجب 1438هـ

بالفيديو... زيدان يعترف: "لست عادلاً مع ايسكو"

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

نجح نادي ريال مدريد الإسباني في اقتناص فوز صعب على نادي سبورتينغ خيخون بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أُقيمت على ملعب المولينون اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني.

وعبَّر زين الدين زيدان المدير الفني للفريق عن سعادته الكبيرة بالمستوى الذي قدمه لاعبو الفريق في تلك المباراة الصعبة، وخاصة لاعب خط الوسط المُبدع إيسكو ألاركون والذي سجل هدفين فضلاً عن أدائه الرائع في المباراة.

وافتتح زيدان تصريحاته في المؤتمر الصحفي بعد المباراة متحدثاً عن إيسكو، حيث قال " إيسكو قدّم مباراة كبيرة ومنح الفوز لريال مدريد، أنا سعيد للغاية بمستواه ومستوى الجميع، لقد صنع الفارق ومكانه هو ريال مدريد ".

ثم أضاف المدرب في كلماته عن اللاعب الدولي الإسباني قائلاً " إيسكو اليوم كان أفضل من البقية، سجل هدفين و كان بالإمكان أن يسجل هدف رائع آخر، لديه شخصية قوية ولهذا هو لاعب كبير ".

فيما انتقل المدرب الفرنسي للحديث عن الظهير الأيسر البرتغالي فابيو كوينتراو، حيث قال " أرى أن كوينتراو في حالة جيدة وأنا سعيد جداً من أجله، لقد قام اليوم بدوره في الملعب، وأنا سعيد لأنه عاد للملعب وعاد ليشعر بأهميته في الفريق ".

وعاد زيدان للحديث عن إيسكو من جديد قائلاً " لو شعرت أني لست عادل مع إيسكو فأنا كذلك مع بقية اللاعبين، هناك صعوبة كبيرة في تدريب ريال مدريد، فأنا لديّ 24 لاعباً رائعاً ".

بينما قال زيزو عن ابن ملقا أيضاً " لن أتغير، سوف أواصل تحمل مسؤولية قراراتي، إيسكو اليوم كان رائعاً وكما قلت،  مكان إيسكو هو ريال مدريد. إنه لاعب يعجبني شخصياً، هذه ليست أول مباراة كبيرة يقدمها مع ريال مدريد ، قدم الكثير من المباريات الممتازة ".

وتحدَّث زيدان عن المباراة قائلاً " فريق خيخون صنع فرصتين اليوم وترجمهما لهدفين، نحن صنعنا فرصاً أكثر بكثير، لهذا نستحق الفوز. فريقي افتقد للتركيز في لقطة الهدف الثاني وخيخون كانوا يمتلكون الفعالية اليوم، من جانبنا افتقدنا للفعالية نوعاً ما ".

وواصل المدرب حديثه عن الخصم العنيد قائلاً " في كرة القدم لا يوجد شيء اسمه حظ، يوجد عمل ومجهود حتى النهاية، ليكون الحظ لجانبك عليك فعل ذلك. كنت أنتظر هذا الأداء من خيخون فهم فريق بحاجة للنقاط للبقاء، لكننا وثقنا بقدرتنا على الفوز ونستحق هذا الفوز بالتأكيد ".

فيما اختتم المدرب صاحب الـ44 عاماً حديثه في المؤتمر الصحفي قائلاً " مع الفريق الذي نملكه يمكننا إلحاق الضرر بأي خصم، القتال حتى الدقيقة الأخيرة في جينات ريال مدريد ".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا