العدد 5335 - السبت 15 أبريل 2017م الموافق 18 رجب 1438هـ

الخياط يجتمع بالرئيس والرئيس التنفيذي لـIMMAF... براون: لدينا ثقة بنجاح بطولة العالم للهواة في البحرين

الرفاع- المكتب الإعلامي لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة 

تحديث: 12 مايو 2017

عقد رئيس الاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة رئيس اللجنة التنفيذية لبطولة العالم للهواة العقيد خالد عبدالعزيز الخياط اجتماعا مكثفا مع رئيس مجلس إدارة الاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة كاريث براون والرئيس التنفيذي للاتحاد الدولي السيد دانزين وايت، وذلك لاستعراض كافة الترتيبات الخاصة بتنظيم واستضافة مملكة البحرين لبطولة العالم للهواة والتي من المقرر إقامتها في الفترة 12- 19 نوفمبر القادم.

وقد حضر الاجتماع نائب رئيس الاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة عبدالرحمن محمد العلي، وأمين السر العام للاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة مقرر اللجنة التنفيذية لبطولة العالم للهواة وليد سيار ، وعدد من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة.

وفي البداية، نقل الخياط تحيات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة BMMAF مؤسس منظمة خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة KHK MMA رئيس اللجنة العليا المنظمة لبطولة العالم للهواة للرئيس والرئيس التنفيذي للاتحاد الدولي IMMAF، وتمنيات سموه لهما بطيب الإقامة بمملكة البحرين.

بعدها، استعرض رئيس الاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة رئيس اللجنة التنفيذية لبطولة العالم للهواة، مع الرئيس والرئيس التنفيذي للاتحاد الدولي كافة الأمور المتعلقة بالخطة الزمنية لإقامة الحدث والتي اعتمدها سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، حيث تطرق الاجتماع للحديث عن موقع البطولة وفعاليات معرض EXPO المصاحب لمنافسات الحدث، وكذلك الأمور التنظيمية واللوجستية الخاصة بأمور الضيافة والأمن والسلامة والمواصلات.

 

براون: ثقتنا كبيرة في البحرين

من جانبه، قال رئيس مجلس إدارة الاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة كاريث براون: "بداية نوجه الشكر والتقدير لرئيس وأعضاء الاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة على حسن الاستقبال وكرم الضيافة. فزيارتنا لمملكة البحرين تأتي ضمن سلسلة الزيارات التي نناقش فيها مع اللجنة المنظمة كافة التحضيرات والترتيبات الخاصة بتنظيم واستضافة مملكة البحرين بطولة العالم للهواة والتي تقام لأول مرة على الصعيد الخارجي بقارة آسيا وتحديدا في الشرق الأوسط، بعد أن شهدت مدينة لاس فيغاس الأمريكية إقامة ثلاث نسخ من هذه البطولة".

وأضاف: "سنكون أمام تحدي جديد عندما تقام هذه البطولة في مملكة البحرين، فهدفنا تحقيق النجاح المطلوب الذي يدعم خطة الاتحاد الدولي بانتشار هذه الرياضة في مختلف بلدان العالم، ونحن في الاتحاد الدولي على ثقة كبيرة بالبحرين لإحراز أعلى معدلات النجاح، فما لمسناه من دعم لا محدود من سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة لهذه الرياضة، دفعنا بشكل كبير لاختيار البحرين كأول محطة خارجية تقام عليها هذه البطولة. فالمجهود الجبار  الذي قام به سموه لتأسيس هذه الرياضة في البحرين، والذي انعكس على ما حققته رياضة MMA البحرينية من نتائج كبيرة في وقت قياسي، ساهم في منحها مقعد متقدم على صعيد هذه الرياضة العالمية".

 

وايت: البحرين تمتلك مقومات النجاح

من جهته، أعرب الرئيس التنفيذي للاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة IMMAF  دانزين وايت عن سعادته الكبيرة بما لمسه من استعداد واضح لمملكة البحرين لاحتضان النسخة الرابعة لبطولة العالم للهواة في نوفمبر المقبل، مؤكدا أن ذلك يأتي من منطلق حرص واهتمام سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة لاستمرار رعايته ودعمه هذه الرياضة بالمملكة، مضيفا أن البحرين استطاعت من خلال جهود سموه بلوغ مكانة كبيرة في هذه الرياضة على المستوى العالمي، مشيرا إلى أن البحرين تمتلك مقومات النجاح التي ستمنح نكهة خاصة لعالمية الهواة.

وقال: "لقد كانت اجتمعنا مثمرا برئيس الاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة واعضاء الاتحاد ومديرة البطولة، والذي تم خلاله الاتفاق على الخطة الزمنية التي اعتمدتها اللجنة المنظمة العليا. فالخطة جاءت متكاملة وتتوافق مع تطلعات الاتحاد الدولي لإبراز وإنجاح هذا الحدث، والذي يساهم في تحقيق هدف الاتحاد الدولي بنجاح انطلاق هذه البطولة على المستوى الخارجي، بعدما كانت مقتصرة إقامتها بالولايات المتحدة الأمريكية"، موضحا أن الاتحاد الدولي سيسعى نحو دعم نجاح كل الجهود التي تقوم بها البحرين في سبيل تميز ونجاح هذا الحدث.

  

العلي يحتفي بالضيوف 

وعلى هامش الاجتماع، أقام نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة عبدالرحمن محمد العلي مأدبة عشاء على شرف رئيس الاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة السيد كاريث براون والرئيس التنفيذي للاتحاد الدولي السيد دانزين وايت، وذلك بحضور رئيس الاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة رئيس اللجنة التنفيذية لبطولة العالم للهواة سعادة العقيد خالد عبدالعزيز الخياط، ورئيس الاتحاد البحريني للمبارزة سعادة الشيخ إبراهيم بن سلمان آل خليفة، وأمين السر العام للاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة مقرر اللجنة التنفيذية للبطولة السيد وليد سيار ، وعدد من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة.

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً