العدد 5335 - السبت 15 أبريل 2017م الموافق 18 رجب 1438هـ

الرميثي يفتتح الدورة الآسيوية للمستوى C للمدربين

الرفاع - اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

افتتحت، يوم أمس، دورة المستوى الآسيوي C للمدربين، وذلك في مقر الاتحاد البحريني لكرة القدم في الرفاع.

وجرت مراسم الافتتاح برعاية وحضور عضو مجلس إدارة الاتحاد ورئيس لجنة التطوير والتدريب، ياسر الرميثي.

ويحاضر في الدورة المحاضر الآسيوي الوطني خضير عبدالنبي، ويعاونه المحاضر الآسيوي الوطني عابد الأنصاري، وتشتمل على جوانب نظرية وأخرى عملية، في حين تستمر حتى 27 أبريل/ نيسان الجاري.

وخلال كلمته بحفل الافتتاح، نقل الرميثي تحيات مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم برئاسة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة لجميع الدارسين من داخل البحرين وخارجها.

وقال إن اتحاد الكرة مستمر في تنظيم الدورات المختلفة الفنية والإدارية بما ينعكس إيجابا على الكوادر الوطنية ورفع مستوى الكفاءة لديها.

ونوه إلى أن لجنة التطوير والتدريب ستحرص خلال الفترة المقبلة على زيادة وتكثيف الدورات من جهة، وتفعيل مخرجاتها على أرض الواقع وبشكل ملموس من جهة أخرى.

وأشاد الرميثي بتواجد المحاضرين خضير عبدالنبي وعابد الأنصاري، خصوصا وأنهما من الكفاءات الوطنية، متمنيا التوفيق لهما في الدورة.

ويشارك في الدورة 24 متدربا وهم: إبراهيم جمعة، إبراهيم عباس، أحمد عابد، أحمد محمد، أزمات بيماتوف، جاسم النعار، جاسم محمد، جمال ناصر، حبيب موسى، حسين صالح، خالد محمد، سعيد أحمد، ظافر محمد، عبدالله سعد، عبدالله عباس، عبدالله عبدالعزيز، عبدالوهاب علي، علي مهدي، مجتبى محمد، محمد موسى، مهدي عبداللطيف، ناصر يحيى، نزار هيات ونواز عبدالستار.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً