العدد 5335 - السبت 15 أبريل 2017م الموافق 18 رجب 1438هـ

البحرين تستضيف مؤتمر الإبداع التقني في العمل الخيري 

تستضيف مملكة البحرين خلال الفترة من 29 الى 30 أكتوبر/ تشرين الأول 2017 فعاليات النسخة الثالثة من مؤتمر ومعرض الإبداع التقني في العمل الخيري، تحت رعاية وزير العمل والتنمية الاجتماعية جميل حميدان.

وأفاد المتحدث الرسمي باسم المؤتمر مصعب الشيخ صالح بأن المؤتمر يعتبر مقصداً وملتقى لمختلف الجهات المعنية بقطاعي التطوع والتقنيات من شتى أرجاء الخليج العربي والعالم العربي، كما يستقطب الخبراء من أنحاء مختلفة من العالم ليشكل خارطة عالمية متطورة للعمل الخيري المتجدد في صورته التقنية المتطورة.

وقال إن النسخة الثالثة من مؤتمر الإبداع التقني في العمل الخيري تهدف إلى تحقيق جملة من النتائج الإيجابية الجديدة عظيمة الأثر التي من شأنها تحسين مستوى المنتج النهائي الذي تقدمه مؤسسات العمل الخيري لصالح الإنسان، مع إتاحة فرص جديدة لإلقاء الضوء على المزيد من الابتكارات التي تخدم القطاع وتحقق له مستوى أفضل من الحصول على موارد دائمة تعزز من جهود مؤسساته في المجتمعات الإنسانية المختلفة.

وأوضح أنه سيتم خلال المؤتمر استعراض قصص النجاح والمبادرات الرائدة محليّاً وإقليميّاً وعالميّاً، والتطبيقات المصممة خصيصاً لصالح مؤسسات القطاع الثالث عموماً.

وقال إن المؤتمر يجمع رواد وقيادات منظمات المجتمع المدني والمسئولين والمعنيين في مجالات الشئون الاجتماعية والمسئولية الاجتماعية، وخبراء التقنية والمفكرين، من أجل التباحث واتخاذ القرارات الجماعية التي تساعد في تعزيز استفادة قطاع العمل الخيري من التقدم التقني والتكنولوجي، بشكل يساهم في تسهيل العمليات وتبسيط الأداء وتحويل قطاع العمل الخيري والمستفيدين منه إلى قطاع أكثر نمواً واستقراراً.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً