العدد 5336 - الأحد 16 أبريل 2017م الموافق 19 رجب 1438هـ

كروز أثول يسقط أمام بويبلا ويقضي على أماله في التأهل لربع نهائي الدوري المكسيكي

 سقط نادي كروز أثول 2/ 1 أمام مضيفه بويبلا في الأسبوع الرابع عشر للدوري المكسيكي لكرة القدم، ليقضي على حظوظه نهائيا في التأهل إلى دور الثمانية من المسابقة.

ونجح أصحاب الأرض في قلب تأخرهم بهدف للاعب رافايل باكا، نجم كروز أثول، بعد خمس دقائق من بداية المباراة، إلى فوز مستحق بهدفين سجلهما خوليو دومينيجز لاعب الفريق الضيف في مرماه، وجابرييل اسبارزا، لاعب بويبلا، في الدقيقة 93.

وحصد كروز أثول 14 من أصل 42 نقطة محتملة حتى الآن في المسابقة المكسيكية ويحتل المركز الـ 15 بفارق ست نقاط كاملة عن صاحب المركز الثامن، وهو أخر المراكز المؤهلة لأول الأدوار الإقصائية للبطولة، التي ينتهي دورها التمهيدي بعد ثلاث مراحل.

وحقق كروز أثول، تحت قيادة المدير الفني الإسباني باكو خيميز، في النسخة الحالية من الدوري المكسيكي، ثلاثة انتصارات وخمسة تعادلات، وتجرع هزيمتين.

ومن المنتظر أن يكون هذا الموسم هو السادس على التوالي الذي يخفق فيه فريق المدرب الإسباني في التأهل لدور الثمانية للدوري المكسيكي.

وشكل هذا الفوز خطوة مهمة للغاية بالنسبة لبويبلا للحفاظ على أماله في البقاء في دوري الأضواء.

وعلى جانب آخر، حافظ تولوكا على تربعه على صدارة الدوري المكسيكي بالتعادل 1/ 1 مع ضيفه مونتيري، ليرفع رصيده إلى 26 نقطة، يليه في الترتيب ناديا تيخوانا وجوادالاخارا في المركزين الثاني والثالث برصيد 25 نقطة.

وبهذا التعادل احتفظ مونتيري بالمركز الرابع برصيد 24 نقطة، متساويا مع أمريكا، الذي يحتل المركز الخامس بفارق الأهداف.

وفي مباريات أخرى بالمرحلة العاشرة من الدوري المكسيكي سقط شياباس على ملعبه 1/ 2 أمام تيخوانا وتغلب تيجريز 4/ صفر على ضيفه بوماس أونام، وتعادل أطلس 1/ 1 مع ضيفه سانتوس لاجونا وفاز نيكاكسا 1/ صفر على مضيفه فيراكروز.

وسقط موريليا 1/ 2 أمام ضيفه ليون وتعادل باتشوكا سلبيا بدون أهداف مع شيفاز جوادالاخارا وتغلب كلوب أمريكا 1/ صفر على ضيفه كريتارو.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً