العدد 5336 - الأحد 16 أبريل 2017م الموافق 19 رجب 1438هـ

البحرين : رئيس "التسجـيل العقاري" يرعى المؤتمر العالمي لرعاية الايتام مايو المقبل

المنامة - جهاز المساحة والتسجيل العقاري 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل رئيس جهاز المساحة والتسجيل العقاري والرئيس الفخري لجمعية السنابل لرعاية الأيتام الشيخ سلمان بن عبدالله بن حمد آل خليفة بمكتبه صباح اليوم الإثنين (17 أبريل/ نيسان 2017)، رئيس مجلس إدارة جمعية السنابل لرعاية الايتام الشيخ عدنان عبدالله القطان، وأعضاء مجلس الإدارة، حيث رفعوا له طلب رعاية المؤتمر العالمي لرعاية الايتام الذي سيتم تنظيمه بالشراكة مع مؤسسة الصناديق الخيرية الانسانية لمنظمة التعاون الاسلامي بالتعاون مع جمعية السنابل لرعاية الايتام بمملكة البحرين والشبكة الاقليمية للمسئولية الاجتماعية، وذلك  في 14 – 15 مايو/ أيار 2017م،  بفندق روتانا أمواج. حيث استعرض الشيخ عدنان القطان لمعاليه تفاصيل المؤتمر وما سيحتويه من جلسات وورش عمل.

وأبدى ترحيبه بهذه المبادرة الكريمة ورعايته للمؤتمر، مثنياً على فكرته وأهميته، لما يمثله من حدث انساني دولي هام، يتناول قضايا تعد من أهم القضايا الانسانية وهي قضية الأيتام ورعايتهم، مضيفاً معاليه بأن هذا المؤتمر يعد فرصة جيدة لوضع الحلول المؤسسية وتبادل الخبرات والتجارب بين المؤسسات والدول في هذا المجال. مشيداً معاليه بما يقدمه مجلس إدارة جمعية السنابل لرعاية الايتام برئاسة فضيلة الشيخ عدنان القطان، من برامج ومشاريع تسهم في تعزيز التوعية بأهمية العمل الخيري والتعريف بما يحث عليه ديننا الحنيف من أعمال البر والخير وما تسهمه قيمنا الاسلامية في الثقافة الانسانية بشكل عام والتي تزرع بذور المحبة والعطاء والتراحم بين أبناء وفئات المجتمع. شاكراً معاليه الشيخ عدنان القطان وجميع أعضاء مجلس الادارة والعاملين بجمعية السنابل لرعاية الايتام على ما يقدمونه من أعمال خيرة. متمنياً له مزيداً من التوفيق والنجاح.

ومن جانبه شكر الشيخ عدنان القطان الشيخ سلمان بن عبدالله آل خليفة على مساندته ودعمه المستمرين للجمعية وما تقدمه من برامج ومشاريع.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً