العدد 5338 - الثلثاء 18 أبريل 2017م الموافق 21 رجب 1438هـ

تأهل داركليب والأهلي إلى نصف نهائي كأس ولي العهد للكرة الطائرة

اليوم نهائي كأس «ثانية الطائرة» بين عالي وبني جمرة

الأهلي يفوز على الريف ويتأهل  - تصوير محمد المخرق
الأهلي يفوز على الريف ويتأهل - تصوير محمد المخرق

تأهل فريقا داركليب والأهلي إلى نصف نهائي بطولة كأس سمو ولي العهد للكرة الطائرة، وذلك بعدما فازا على النصر واتحاد الريف على التوالي. إذ رفعا رصيدهما من النقاط إلى (6)، فيما ظل الخاسران بلا رصيد من النقاط، وبالتالي أصبحت مباراة «العنيد والنسر الأهلاوي» يوم الجمعة من أجل تحديد متصدر المجموعة الثانية.

ففي اللقاء الأول، فاز الأهلي على اتحاد الريف بثلاثية نظيفة، وبنتائج أشواط قوامها: (25-15، 25-16، 25-12).

أما في المباراة الثانية، فنجح داركليب في تحويل تخلفه بشوط من دون رد إلى فوز بنتيجة (3-1)، مكرراً السيناريو ذاته مع منافسه في مواجهات هذا الموسم. إذ دائماً ما يتقدم النصر في الشوط الأول ويعود داركليب ويقلب الطاولة لمصلحته.

وجاءت نتائج أشواط اللقاء بواقع: (22-25، 25-21، 25-21، 25-17).

اليوم نهائي ثانية الطائرة

تحتضن صالة اتحاد الطائرة عند الساعة السابعة مساء اليوم (الأربعاء)، المباراة النهائية بمسابقة كأس الدرجة الثانية للكرة الطائرة، والتي ستجمع فريقي عالي وبني جمرة.

الفريقان تواجها هذا الموسم في مناسبتين، في الأولى كان الانتصار لصالح بني جمرة بنتيجة (3-2)، وفي الثانية انتصر عالي بثلاثية نظيفة، وبالتالي تعتبر هذه المباراة هي الثالثة بينهما، وهي الأولى في بداية مرحلة الحصاد وخصوصا أن التوقعات تشير إلى أنهما سيتنافسان أيضاً على الصعود لدوري الأضواء.

بطولة الكأس في الدرجة الثانية لا تحظى باهتمام كبير لأنها لا تقدم الكثير للفريق الفائز سوى الأفضلية المعنوية قبل انطلاق المربع الذهبي، وهذا ما سيبحث عنه عالي وبني جمرة مساء اليوم.

تأهل عالي للنهائي جاء على حساب الدير وبثلاثية نظيفة لكن بعد صعوبات كبيرة، فيما تأهل بني جمرة فكان على حساب الشباب وبنتيجة (3-1).

هذا، ويتوقع أن يلعب مدرب عالي محمود العابد لقاء اليوم بتشكيلة مكونة من: محمد عبدالله بالإعداد، وجاسم محمد مع أحمد عبدالحسين في مركز (3)، وسيشغل مركز (2) زهير عباس، وحمد أمين مع سيدعلي خلف مركز (4)، واللاعب الحر حسين محفوظ.

أما مدرب بني جمرة محمد الحمر فيتوقع أن يلعب بمحمد الحايكي في الاعداد، وحسين هرونة في مركز (2)، على أن يشغل حسين أحمد مع محمد حبيب مركز (3)، والثنائي محمد حماد مع علي حمزة مركز (4)، واللاعب الحر علي حسين ثامر.

داركليب يتجاوز النصر من جديد
داركليب يتجاوز النصر من جديد

العدد 5338 - الثلثاء 18 أبريل 2017م الموافق 21 رجب 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً