العدد 5338 - الثلثاء 18 أبريل 2017م الموافق 21 رجب 1438هـ

هامبورغ يسعى لإبقاء وود وبابادوبولوس ضمن صفوف الفريق

ذكر تقرير إخباري اليوم الأربعاء (19 أبريل/ نيسان 2017) أن نادي هامبورغ الألماني لكرة القدم يسعى لإبقاء النجمين بوبي وود وكيرياكوس بابادوبولوس ضمن صفوف الفريق، على رغم أنه لم يحسم بعد بقائه في دوري الدرجة الأولى بالموسم المقبل.

وذكرت مجلة "شبورت بيلد" أن عقد المهاجم الأميركي وود، المنضم لهامبورغ قادما من فريق الدرجة الثانية يونيون برلين في بداية الموسم الجاري، يتضمن بندا يسمح للاعب بالرحيل.

وقال ينز تود مدير الكرة بنادي هامبورغ في تصريحات للمجلة "نجري محادثات مع بوبي. نرغب في بقاءه لفترة أطول من خلال تعديل عقده".

ولم يسجل وود سوى خمسة أهداف لهامبورغ في البوندسليغا خلال هذا الموسم، ولكن تحركاته وقدرته على الاحتفاظ بالكرة جعلت منه عنصرا بارزا بالفريق.

كذلك أدى بابادوبولوس دورا بارزا ضمن صفوف هامبورغ منذ أن انضم للفريق بعقد إعارة من باير ليفركوزن في يناير/ كانون الثاني الماضي.

وقال تود "بابادوبولوس يشكل قيمة كبيرة سواء داخل الملعب أو خارجه. دائما ما يتصدر المشهد. إننا سعداء للغاية بتواجده معنا".

ويحتل هامبورغ المركز الرابع عشر بجدول البوندسليغا لكن بفارق نقطة واحدة أمام مراكز الهبوط، علما بأنه الفريق الوحيد بين فرق البوندسليغا الذي لم يسبق له الهبوط للدرجة الثانية في تاريخ المسابقة.

ويخوض هامبورغ مباراته المقبلة في البوندسليغا مساء السبت أمام دارمشتاد صاحب المركز الثامن عشر الأخير.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً