العدد 5338 - الثلثاء 18 أبريل 2017م الموافق 21 رجب 1438هـ

الشيخ خليفة بن علي يطلع على أنشطة رعاية الوالدين

أطلع الرئيس الفخري لجمعية البحرين لرعاية الوالدين سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة على الاستعدادات التي اتخذتها الجمعية وبرامجها للفترة المقببلة.

جاء ذلك خلال استقبال سموه، صباح اليوم الأربعاء (19 أبريل/ نيسان 2017)، لرئيس مجلس أمناء جمعية البحرين لرعاية الوالدين أحمد محمد البنا وأعضاء الجمعية، حيث أطلعوا سموه على ايجاز لخارطة برامج الجمعية التي تستهدف توفير الرعاية لكبار السن.

وفي بداية اللقاء، رحب سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة برئيس مجلس الأمناء وأعضاء الجمعية، شاكرا سموه  لهم جهودهم في تبني المبادرات التي توفر أفضل خدمات الرعاية النهارية لكبار السن، ومؤكداً سموه أن الحكومة برئاسة  رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة تولي اهتماما بكل من أعطى وبذل في سبيل الوطن ونهضته وتقدمه.

وقد وجه سموه للإعداد للانطلاق جائزة "سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة للعمل الخيري وفاءً لأهل العطاء" وذلك في 18-19 سبتمبر 2017، لتكريم عدد من الشخصيات والمؤسسات تعبيراً عن التقدير والوفاء للأفراد والجمعيات والمؤسسات التي أخذت على عاتقها تقديم كل سبل الرعاية والاهتمام بهذا القطاع الخيري والاجتماعي الهام.

كما وجه سموه أيضا لاستضافة أحد المختصين في البرامج التوعوية لإلقاء محاضرة في بر الوالدين ورعاية كبار السن خلال شهر مايو القادم، وذلك في إطار البرامج والأنشطة لجائزة "سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة للعمل الخيري وفاءً لأهل العطاء".

 من جهته، أعرب رئيس مجلس أمناء دار البحرين لرعاية الوالدين أحمد محمد البنا عن خالص شكره وتقديره للرئيس الفخري لدار البحرين لرعاية الوالدين سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة، مشيداً بدعم سمو الكبير وتشجيعه على الاهتمام بالوالدين وكبار السن.

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً