العدد 5338 - الثلثاء 18 أبريل 2017م الموافق 21 رجب 1438هـ

الشيخ علي بن خليفة يجتمع مع الأمين العام لجامعة الدول العربية

اجتمع نائب رئيس الوزراء سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة صباح اليوم الأربعاء (19 أبريل/ نيسان 2017) مع الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبوالغيط، وذلك في مقر الجامعة بالقاهرة، وذلك بحضور الأمين العام الأسبق للجامعة العربية عمرو موسى ورئيس الحكومة الأسبق ورئيس مجلس الأعيان السابق بالمملكة الأردنية الهاشمية عبدالرؤوف الروابدة.

وخلال اللقاء، نقل سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة إلى الأمين العام للجامعة العربية شكر وتقدير رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة على منح سموِّه "درع الريادة في العمل التنموي"، وتمنيات سموِّه للجامعة بالتوفيق والسداد في جهودها النبيلة لتعزيز العمل العربي المشترك.

وأعرب سمو نائب رئيس الوزراء عن تقديره للدور الحيوي الذي تنهض به جامعة الدول العربية في تعزيز العمل العربي المشترك على الأصعدة كافة، وجهودها الحثيثة من أجل تحقيق التكامل والتضامن العربي في مواجهة التحديات الراهنة كافة.

وأكد سموُّه دعم مملكة البحرين ومساندتها للجامعة العربية في جهودها الرامية إلى توثيق عرى التعاون بين الدول العربية، وبالشكل الذي يسهم في تحقيق تطلعات وآمال الشعوب العربية نحو مزيد من الرفعة والازدهار.

من جانبه، أعرب الأمين العام لجامعة الدول العربية عن ترحيبه بزيارة سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة إلى الجامعة لتسلم درع "الريادة في العمل التنموي" نيابة عن رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، مؤكداً أن رئيس الوزراء يعد من الشخصيات البارزة على مستوى الوطن العربي في مجال العمل التنموي وله اسهاماته المتميزة في خدمة القضايا العربية، معرباً عن تمنياته لمملكة البحرين وقيادتها وشعبها دوام الرفعة والتقدم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً