العدد 5338 - الثلثاء 18 أبريل 2017م الموافق 21 رجب 1438هـ

رئيس الوزراء يتلقى برقية تهنئة من مستشار سموه بمناسبة منحه درع العمل التنموي

تلقى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الامير خليفة بن سلمان ال خليفة برقية تهنئة من مستشار صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء سمو الشيخ سلمان بن خليفة ال خليفة بمناسبة منح سموه "درع العمل التنموي" من جامعة الدول العربية هذا نصها:-

سيدي صاحب السمو الملكي الوالد العزيز الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة حفظه الله ورعاه رئيس الوزراء الموقر

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد ،

فانه ليسعدني يا صاحب السمو أن أرفع الى مقام سموكم الكريم اسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة منح سموكم "درع العمل التنموي" من جامعة الدول العربية، كأول زعيم عربي يحصل على هذه الجائزة المرموقة.

 

ان هذا التقدير الكبير والتكريم الرفيع ، لسموكم انما يأتي هذه المرة من "بيت العرب"، وهو يعكس بما لا يدع مجالاً للشك ، المكانة المتميزة التي يحظى بها سموكم من كافة المحافل المحلية والإقليمية والدولية، وهو أصدق تعبير عن دور سموكم البارز في مجال التنمية المستدامة.. فقد كانت وستظل رؤيتكم التنموية ملهمة للمنطقة العربية ولمختلف دول العالم .. وستبقى دوماً جهود سموكم الكبيرة على هذا الصعيد، كما في كافة المجالات مصدر وفخر واعتزاز لشعبكم الوفي، ومبعث اعجاب وتقدير على كافة المستويات.

فإسهامات وجهود سموكم التنموية ذات تأثير ممتد عبر الدول والقارات، لتشمل مختلف القطاعات، وهي أساس النهضة الشاملة التي يشهدها بلدنا الغالي في ظل العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة حفظه الله ورعاه.

أدعو المولى عز وجل أن يحفظ سموكم ويرعاكم وان يديم عليكم موفور الصحة والعافية ويجعلكم دوماً ذخراً وعوناً للوطن وابنائه الأوفياء المخلصين.

ودمتم في رعاية الله سالمين.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،

 

 

أبنكم

سلمان بن خليفة آل خليفة

مستشار صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً