العدد 5338 - الثلثاء 18 أبريل 2017م الموافق 21 رجب 1438هـ

بالصور... الخياط يوزع شهادات الحزام الأسود الدولية للتايكوندو

الرفاع – اتحاد الدفاع عن النفس 

تحديث: 12 مايو 2017

 

سلم رئيس اتحاد البحرين للدفاع أحمد الخياط عن النفس شهادات الحزام الأسود الدولية من 1 دان وبوم إلى 7 دان خلال احتفالية مبسطة أقامها الاتحاد بحضور نائب رئيس الاتحاد أمين سر الكاراتيه والجوجيتسو والجودو عمر عبدالعزيز بوكمال وأمين السر العام بالاتحاد خالد الحسن.

وشارك بوكمال والحسن أيضاً بتوزيع الشهادات على الحاصلين عليها وسط أجواء مميزة، إذ حصل الاتحاد الشهادات من الاتحاد الدولي (الكوكوان) ووصل عددها إلى 50 شهادة دولية دان وبوم.

وحصل عبدالحميد إبراهيم على شهادة 7 دان، وبهذا يكون عدد المدربين البحرينيين الذين يحملون حزام فوق 7 دان هم 4 مدربين هم: غسان شيخو (8 دان)، سعيد جاسم (7 دان)، الاستاذ عبدالله الدوي (7 دان)، وعبدالحميد إبراهيم (7 دان).

وارتفع عدد مدربي التايكوندو المصنفين الذين يحملون الحزام الأسود 4 دان فما فوق إلى 40 مدرباً.

وفي هذا الصدد، أكد أحمد الخياط أن الاتحاد يسير وفق خطة وضعها مجلس الادارة لتطوير كوادره الفنية والإدارية، مشيراً إلى أن حصول المدربين على شهادات الحزام الأسود الدولية يؤكد المكانة المرموقة التي يمتاز بها الكادر الفني البحريني.

واشار إلى أن حصول صغار السن على الشهادات الدولية سيعطيهم دفعة معنوية كبيرة لمواصلة الاستمرار في هذا الشأن والوصول لما وصل إليه الرجال، متمنياً لهم التوفيق.

وأوضح أن الاتحاد سيمضي قدماً بمواصلة الازدهار بالكوادر الفنية، مشيداً بالجهود الكبيرة التي تبذلها اللجنة الفنية للتايكوندو والقيادة المميزة التي يقوم بها المستشار والمدير الفني توفيق نويصر وأعضاء اللجنة الفنية، متمنياً للمدربين المزيد من الازدهار والتقدم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:48 ص

      حزام أسود! هههه باروح السوق او باشتري عشرة او بالبسهم يعني عندي عشر أحزمة سود.

اقرأ ايضاً