العدد 5338 - الثلثاء 18 أبريل 2017م الموافق 21 رجب 1438هـ

المدرب التونسي سمير بن شمام يصل لقيادة منتخبنا الأولمبي

الشيخ خالد بن سلمان خلال استقبال المدرب سمير بن شمام
الشيخ خالد بن سلمان خلال استقبال المدرب سمير بن شمام

الرفاع - اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

 

وصل فجر اليوم (الأربعاء) المدرب التونسي سمير بن شمام؛ تمهيدا لقيادة منتخبنا الأولمبي لكرة القدم.

وكان نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم للشئون الفنية، الشيخ خالد بن سلمان آل خليفة في مقدمة مستقبلي المدرب التونسي.

ونقل الشيخ خالد بن سلمان تحيات مجلس إدارة الاتحاد برئاسة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة للمدرب سمير بن شمام.

وأكد أن التعاقد مع المدرب التونسي جاء نظرا للكفاءة المميزة التي يتمتع بها، خصوصا مع خبرته الواسعة ومعرفته الكبيرة بالكرة البحرينية، إذ سبق له قيادة وتدريب العديد من الأندية محليا، مبينا أن التعاقد مع شمام يتوافق مع رؤية الاتحاد الجديدة؛ في كون المدرب التونسي صاحب شخصية ملتزمة ومتحدية قادرة على العطاء والتميز؛ نظرا لخبرته الكبيرة بما يسهم في تحقيق التطلعات الإيجابية للكرة البحرينية.

ولفت نائب رئيس اتحاد الكرة للشئون الفنية إلى أن السمعة الطيبة للمدرب سمير بن شمام في مسيرته التدريبية ساهمت في الوصول إلى التوافق مع اتحاد الكرة؛ تمهيدا لقيادة منتخبنا الأولمبي خلال الفترة المقبلة.

وقال إنه توافقا مع توجيهات رئيس اتحاد الكرة في إطلاع الرأي العام ووسائل الإعلام على كافة التفاصيل المتعلقة بالتعاقد مع المدرب التونسي، فإن الاتحاد يتجه لعقد مؤتمر صحافي خلال الأيام القليلة المقبلة؛ لإعلان التوقيع الرسمي وتقديم المدرب رسميا لوسائل الإعلام، بالإضافة إلى كشف جميع التفاصيل المتعلقة بعمل المدرب خلال الفترة القادمة.

وأوضح أن المؤتمر سيتضمن بيان الأهداف المرجوة من التعاقد مع المدرب التونسي، بالإضافة إلى شرح برنامج الإعداد للاستحقاقات القادمة، والتي يأتي في مقدمتها مشاركة منتخبنا الوطني تحت 20 عاما ببطولة تولون الدولية الودية التي ستقام خلال شهري مايو/ أيار ويونيو/ حزيران المقبلين.

وبين أن اللقاء الإعلامي مع رجال الصحافة والإعلام سيكون فرصة للرد على جميع الاستفسارات حول الفترة المقبلة للمنتخب تحت قيادة المدرب التونسي، مؤكدا حرص الاتحاد على إطلاع الشارع الرياضي بآخر المستجدات ضمن الشراكة القائمة بين الجانبين.

من جهته، أعرب المدرب التونسي سمير بن شمام عن فخره بالثقة الكبيرة التي أوليت له من قبل الاتحاد البحريني لكرة القدم.

وقال إن تحقيق النجاح مع المنتخب الأولمبي هو الهدف الأساسي، مبينا تشرفه بالعمل ضمن الطاقم الإداري والفني المتواجد بالاتحاد، ومؤكدا التطلع لتسجيل النتائج الإيجابية مع مجموعة لاعبي المنتخب خلال الاستحقاقات المقبلة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً