العدد 5339 - الأربعاء 19 أبريل 2017م الموافق 22 رجب 1438هـ

العاهل: البحرين ترعى وتكفل حرية ممارسة الشعائر الدينية لمختلف الديانات والطوائف

جلالة الملك مستقبلاً مجلسي إدارة الكنيسة البروتستانتية بأميركا ومستشفى الإرسالية الأميركية
جلالة الملك مستقبلاً مجلسي إدارة الكنيسة البروتستانتية بأميركا ومستشفى الإرسالية الأميركية

استقبل عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، في قصر الصافرية أمس الأربعاء (19 أبريل/ نيسان 2017)، مجلس إدارة الكنيسة البروتستانتية بالولايات المتحدة الأميركية الصديقة (RCA)، وأعضاء مجلس إدارة مستشفى الإرسالية الأميركية وذلك للسلام على جلالته بمناسبة زيارتهم للمملكة.

ورحب جلالة الملك بالجميع، وأثنى على الجهود الطيبة التي يبذلها القائمون على مستشفى الإرسالية الاميركية لتقديم أفضل الخدمات الطبية والعلاجية للمواطنين والمقيمين، ومن دول المنطقة منذ بدايات القرن الماضي، وبالسمعة الطيبة التي يحظى بها هذا الصرح الطبي العريق، وما يتميز به من خبرات وكفاءات طبية.

ونوه جلالته بالإنجازات الطبية التي حققها مستشفى الإرسالية الأميركية، وإسهاماته في مجال تعزيز الرعاية الصحية والعلاجية في مملكة البحرين والمنطقة والتي امتدت لقرابة 120 عاماً.

وأكد جلالته خلال اللقاء اعتزازه بعلاقات الصداقة التاريخية العريقة التي تجمع بين مملكة البحرين والولايات المتحدة الأميركية وبتعاونهما الوثيق في جميع المجالات.

كما أعرب جلالته عن الفخر والاعتزاز بأن مملكة البحرين وعبر تاريخها العريق، تحتضن كل الديانات والمذاهب والثقافات كأسرة واحدة متحابة مترابطة ومنفتحة على العالم، وفي مجتمع قائم على الأخوة من دون تفرقة بفضل وعي شعبها الذي يرحب بالجميع منذ القدم انطلاقاً من عاداته وتقاليده العربية الأصيلة.

وأكد جلالته أن المملكة ترعى وتكفل حرية ممارسة الشعائر الدينية لمختلف الديانات والطوائف، وستبقى بإذن الله نموذجاً للتعايش والتسامح والمحبة بين الجميع.

وقد أعرب مجلس إدارة الكنيسة البروتستانتية وأعضاء مجلس إدارة مستشفى الإرسالية الأميركية عن اعتزازهم بمتانة العلاقات الوثيقة التي تربط بين مملكة البحرين والولايات المتحدة الأميركية، وأعربوا عن بالغ شكرهم لما يحظى به مستشفى الإرسالية الأميركية من دعم مستمر منذ إنشائه. مشيدين بما يتميز به الشعب البحريني من قيم التسامح والتعايش والانفتاح على مختلف الثقافات في هذا البلد المضياف.

العدد 5339 - الأربعاء 19 أبريل 2017م الموافق 22 رجب 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً