العدد 5339 - الأربعاء 19 أبريل 2017م الموافق 22 رجب 1438هـ

رئيس نادي قطر: الإصرار والأداء الرجولي قادنا للتأهل إلى دوري المحترفين

أرجع رئيس مجلس ادارة نادي قطر القطري الشيخ جاسم بن حمد بن ناصر، سبب نجاح الفريق في الفوز بالمباراة الفاصلة 1 / صفر على الشحانية أمس الأربعاء (19 أبريل/ نيسان 2017)، والتأهل لدوري المحترفين القطري في الموسم المقبل، إلى الأداء الرجولي والروح القتالية للاعبي الفريق.

وقال الشيخ جاسم، في تصريحات صحفية بعد المباراة: "لقد أكدنا جدارتنا باستعادة موقع النادي الصحيح في الدوري القطري من جديد، بعد الأداء المميز من جانب الفريق وجميع اللاعبين في المباراة".

وقدم رئيس نادي قطر التهنئة إلى كل اعضاء النادي ومحبيه والجهاز الفني والإداري واللاعبين على الفوز في المباراة الفاصلة على الشحانية، حيث قال "رغم كل الضغوط والصعوبات التي واجهتنا، إلا أننا أثبتنا أننا ،بالإصرار، قادرون على التفوق وتحقيق ما نطمح اليه دون الالتفات إلى أي من الأمور الأخرى".

ودخل نادي قطر في صدام مع اتحاد الكرة القطري لدرجة التهديد بعدم خوض المباراة بسبب عدم تأهله مباشرة لدوري المحترفين القطري بعد دمج ناديي الجيش ولخويا، وإصرار اتحاد الكرة على إقامة مباراة فاصلة مع الشحانية صاحب المركز الثاني عشر، وليس الحادي عشر وفقا للائحة، قبل أن تحل الأزمة ويقرر النادي خوض المباراة عقب الزيارة الودية التي قام بها رئيس الاتحاد القطري لنادي قطر.

وأشار رئيس نادي قطر أن فريقه عاد لمكانه الطبيعي من جديد، وقال: " قطر مكانه وسط الكبار، وقد أكد ذلك من خلال خوض المباراة الفاصلة والفوز فيها، والتأكيد على أن الفوز الذي تحقق كان انتصارا على أنفسنا والتأكيد على قدراتنا من أجل استعادة موقعنا في دوري نجوم قطر من جديد، وقد اثبتنا أن قطر دائما في الموعد".

وقدم الشيخ جاسم الشكر إلى كافة الجماهير، التي حضرت وساندت الفريق في المهمة الصعبة بالفاصلة، إذ قال: "اشكر كل من حضر وساند قطر في هذا التوقيت الصعب، فقد اثلج الحضور صدري وكنت في غاية السعادة قبل المباراة، واقدم لهم جميعا الشكر واقول لهم "بيض الله وجوهكم".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً