العدد 5340 - الخميس 20 أبريل 2017م الموافق 23 رجب 1438هـ

أم الحصم يعبر لربع نهائي كأس كبار اليد بإسقاط البحرين

فيما تغلب الدير على التضامن

احتاج أم الحصم الى 4 أشواط إضافية ورميات حرة من أجل التأهل إلى الدور ربع النهائي لبطولة كأس الاتحاد البحريني لكرة اليد للكبار على حساب البحرين بنتيجة 38-35، وانتهى الشوطان الأصليان بالتعادل بنتيجة 22-22.

وأتم الدير عقد الدور ربع النهائي بفوزه على التضامن بنتيجة 28 - 22.

وقدم البحرين مع أم الحصم مباراة متوسطة المستوى ولكنها متكافئة في كل فتراتها وبمعدل منخفض من الأهداف بسبب تألق الحراسة وكثرة الأخطاء الهجومية الفردية. وجاءت البداية قوية ومتكافئة المستوى والنتيجة لم تتجاوز التعادل 5-5 مع حلول الدقيقة 15، وسط أداء دفاعي قوي وتألق الحراسة ممثلة في تيسير محسن وحسين القيدوم.

وتحولت النتيجة لـ 8-7 لصالح البحرين مع حلول الدقيقة 24، وفيما أضاع البحرين مجموعة من الفرص وقع أم الحصم في عدد من الأخطاء الهجومية، وانتهى الشوط الأول بعد ذلك بالتعادل بنتيجة 11-11.

وقاد أحمد علي أم الحصم لبداية قوية في الشوط الثاني توجها بالتقدم بنتيجة 17-15 مع الدقيقة 15، فيما تراجع أداء البحرين الهجومي كثيرا بسبب قوة دفاع أم الحصم مع مشاركة خالد عبدالله.

وتحولت النتيجة لـ 22-22 مع الدقيقة 29 التي شهدت إيقاف حسين مدن لمدة 4 دقائق بسبب احتجاجه على قرارات طاقم المباراة، ولكن أم الحصم فشل في الحسم لتتحول للأشواط الإضافية.

وبتأهل سماهيج وام الحصم والدير ينتهي الدور التمهيدي لبطولة الكأس، وتصبح مباريات الدور ربع النهائي التي تنطلق يوم الأحد القادم، فيلعب الدير مع الأهلي، والشباب مع بطل الدوري النجمة، وسماهيج مع الاتفاق، وأخيرا أم الحصم مع باربار في أقوى المباريات ربما في هذا الدور.

العدد 5340 - الخميس 20 أبريل 2017م الموافق 23 رجب 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:57 ص

      أعتقد أن مبارة اﻻهلي والدير ستكون فيها ندية قوية دائماً الدير يواجه اﻻهلي بكل قوته واللقاء بين الشباب وبطل الدوري قد يكون ميثر إدا قدم الشباب مستواه الحقيقي والمعروف عنه بشكل خاص في بطولة الكأس.

اقرأ ايضاً