العدد 5340 - الخميس 20 أبريل 2017م الموافق 23 رجب 1438هـ

ناصر بن حمد: انضمام فندق قصر الفرسان لرعاة "ناصر 10" يسهم في اثراء الدورة

عوالي - اللجنة الإعلامية 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن دعم فندق قصر الفرسان لدورة ناصر بن حمد للألعاب الرياضية الثالثة "ناصر10" يعكس حرص الفندق على دعم الحركة الشبابية والرياضية من خلال هذه الدورة باعتبارها واحدة من البطولات التي باتت تكتسب شهرة واسعة، مشيراً إلى أن انضمام فندق قصر الفرسان لرعاة الدورة سيسهم بلا شك في إنجاحها، كما سيسهم في تعزيز جهود اللجنة المنظمة العليا للدورة في مسيرتها نحو إظهار المسابقات والفعاليات خروج الدور تحقيق النجاح للدورة التي تضم نخبة من الشباب البحريني.

وأشاد ناصر بن حمد بجهود فندق قصر الفرسان وحرصه على دعم الدورة، إذ يسهم ذلك في إثراء كافة المنافسات التي تقام ضمن الدورة الشبابية، مشيراً إلى أن الفندق سيكون بمثابة الشريك الحقيقي لإنجاح الدورة التي تضمن الألعاب الرياضية المختلفة، مؤكداً أن نهج الفندق يجسّد تماماً مفهوم تعاون الرعاة مع اللجنة المنظمة العليا للدورة لدعم قطاع الشباب والرياضة، وتطوير الرياضات المختلفة.

وكان فندق قصر الفرسان قد قدم دعمه للدورة، وذلك عند استقبال رئيس مجلس إدارة مجموعة فرسان فاضل البدو لمدير المكتب الإعلامي لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة رئيس اللجنة المنظمة العليا للدورة توفيق الصالحي بحضور المدير العام للمجموعة زهير فرحات.

بدوره، أكد رئيس مجلس إدارة مجموعة فرسان فاضل البدو حرص المجموعة على أن تكون ضمن قائمة الشركات الوطنية الراعية لدورة ناصر بن حمد الثالثة للألعاب الرياضية "ناصر10"، تقديراً واعتزازاً للدور الوطني الذي تمثله الدورة من خلال دعم الألعاب الرياضية المختلفة في البحرين.

وبين البدو أن مجموعة فرسان ومن خلال فندق قصر الفرسان تضع على رأس أولويات نشاطاتها التعاونية مع مختلف الجهات الداعمة للشباب، ورعاية بطولة ناصر بن حمد نابعة من السياسة الواضحة في المساهمة بإنجاح المناسبات الرياضية الشبابية، والتي تشكّل حالة من الاعتزاز الوطني، وتحقّق قفزة نوعية في مسيرة الألعاب الرياضية، مشيداً بالدور الكبير الذي يقوم به ناصر بن حمد في دعم الحركة الشبابية والرياضية في البحرين.

وأعلن البدو عن تشكيل فريق لكرة القدم باسم فندق قصر الفرسان للمشاركة في منافسات كرة القدم، والتي دائماً ما تحفل بالندية والإثارة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً