العدد 5341 - الجمعة 21 أبريل 2017م الموافق 24 رجب 1438هـ

اتحاد السلة يقيم دورة المدربين الدولية المعتمدة

أم الحصم - اتحاد السلة 

تحديث: 12 مايو 2017

يقيم الاتحاد البحريني لكرة السلة دورة المدربين الدولية تحت رعاية رئيس مجلس الإدارة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة وذلك في الفترة من 15 حتى 19 مايو/ أيار المقبل بالتزامن مع احتضان نادي المنامة بطولة مجلس التعاون الخليجي لكرة السلة للأندية السابعة و الثلاثين، إذ يحاضر في هذه الدورة المدرب الدولي الأميركي "روبيك" والمدرب الدولي الصربي "فيسالين ماتيك".

وتعد هذه الدورة معتمدة على مستوى برامج الاتحاد الآسيوي السنوية وذلك بعد استيفاء الاتحاد البحريني لكرة السلة كافة الشروط المتبعة في مثل هذه الدورات بالتعاون مع نظيره الآسيوي، لتكون إحدى الدورات النوعية في المنطقة التي ستكون فرصة سانحة لكافة المدربين في البحرين والخليج العربي وكافة الراغبين بالاستفادة من برنامجها المعد على مستوى عال ووفق رؤية فنية رفيعة.

وصرح رئيس اللجنة الفنية بالاتحاد البحريني لكرة السلة علي الخاجة أن الباب بات مفتوحا للمدربين لخوض هذه الدورة، إذ ستكون من ضمن التصنيف المعتمد للمدربين للموسم المقبل، داعيا المعنيين لعدم تفويت هذه الفرصة المتاحة.

وقال علي الخاجة أن الدورة تم وضعها بالتزامن مع البطولة الخليجية للأندية من أجل إتاحة الفرصة أمام المدربين بالخارج لخوض برامجها والاستفادة من الجهاز الفني الدولي المعتمد الذي سيدير الدورة، مشيرا إلى أن هذه الفعالية تعد من البرامج النوعية التي تقيمها اللجنة الفنية بالاتحاد.

وأوضح الخاجة بأن الدورة ستمنح الفرصة للمدربين الراغبين بالحصول على المستوى الدولي الأول بعد الحصول على موافقة الاتحاد الآسيوي، لافتا إلى أن الدورة ستكون خيارا مناسبا للمدربين لتحقيق هذه الرغبة، مضيفا بالقول "هذه الدورة ستكون كافية للمدربين غير الحاصلين على المستوى المحلي الثاني وستدخل في تصنيف المدربين للموسم المقبل".

وثمن علي الخاجة رعاية عيسى بن علي لهذه الدورة، مؤكدا أن دعم يصب في صالح التوجهات الخاصة في شأن تطوير المدربين والرقي بهم، موضحا أن يهتم دائما بهذه الدورات التي تعود على السلة البحرينية بالتطور والرقي والازدهار.

ودعا الخاجة المدربين الراغبين في التسجيل ضرورة التواصل مع عبدالله خليل على رقم 33245222 أو مع موسى جعفر على رقم 33015567.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً