العدد 5341 - الجمعة 21 أبريل 2017م الموافق 24 رجب 1438هـ

رئيس الوزراء يهنئ القيادة القطرية بإطلاق سراح المختطفين

رئيس الوزراء يهنئ القيادة القطرية بإطلاق سراح المختطفين 

المنامة - بنا

أجرى رئيس الوزراء اتصالاً هاتفياً بالممثل الشخصي لأمير دولة قطر سمو الشيخ جاسم بن حمد آل ثاني، أعرب سموه خلاله عن تهانيه بمناسبة إطلاق سراح الأبناء الأعزاء القطريين الذين اختطفوا في جمهورية العراق خلال رحلة صيد وعودتهم إلى وطنهم سالمين، مؤكداً سموه أن ذلك جاء تتويجاً للجهود والتحركات التي قادها أمير دولة قطر صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني.

وأعرب الممثل الشخصي لأمير دولة قطر عن شكره وتقديره لرئيس الوزراء على مشاعر سموه الطيبة والتي تؤكد على ما يربط البلدين من علاقات وثيقة.

كما أجرى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة اتصالاً هاتفياً برئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية بدولة قطر الشيخ عبدالله بن ناصر آل ثاني، هنأه سموه بإطلاق سراح المواطنين القطريين الذين اختطفوا في جمهورية العراق خلال رحلة صيد وعودتهم إلى وطنهم سالمين، داعياً سموه المولى جلت قدرته أن يحفظ دولة قطر وشعبها في ظل قيادة أمير دولة قطر صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني.

وأعرب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بدولة قطر عن شكره وتقديره لرئيس الوزراء على مشاعر سموه الطيبة والتي تعكس جانباً من الدعم الذي تحظى به العلاقات البحرينية القطرية من سموه.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً