العدد 5342 - السبت 22 أبريل 2017م الموافق 25 رجب 1438هـ

"الشيخة مريم تفتتح معرض "بحرينيات" في الرياض

افتتحت حرم سفير مملكة البحرين لدى المملكة العربية السعودية الشيخ حمود بن عبدالله آل خليفة، الشيخة مريم بنت حمد آل خليفة، النسخة الثانية من معرض "بحرينيات" في مساحة ومضة الفنية في العاصمة السعودية الرياض،  حيث احتضن هذا المعرض أبرز المصممين والمنتجين من مملكة البحرين في مجالات الأزياء والفن والمنتوجات.

ويعتبر معرض "بحرينيات" الأول من نوعه حيث تنظمه مُؤسِسة إيفنتس باي إلهام Events by Elham السيدة إلهام صالح بمبادرة شخصية بهدف إبراز المواهب المحلية للأسواق الخليجية.

إلى ذلك قالت إلهام إلهام: "عندما بدأت معرض بحرينيات في أبريل/ نيسان العام الماضي، كان هدفي بأن أبرز المشاريع المحلية خارج البحرين، وبعد الإقبال الشديد على هذا المعرض قررنا بأن نقيمه مرة أخرى...   إن معرض بحرينيات يعد فرصة تسويقية ممتازة لرواد الأعمال و أصحاب المشاريع القائمة، حيث هدفنا أن نضع هذه المنتجات أمام جمهور أكبر و مُتنوع تحت راية البحرين".

يشارك في هذا المعرض أكثر من 15 مشارك متميز من البحرين منهم: أعمال الفنان البحريني القدير عباس الموسوي، علامة ليناز العالمية للعبايات بتصاميمها الفريدة، و أزياء المصممة أنوار المناعي بقطعها الفريدة.  ولا يقتصر الإشتراك للبحرينيين فقط، بل بحتضن أيضا عدد من العارضين من السعودية والكويت.

ويدعم معرض بحرينيات أيضاً المبادرات الخيرية منها "جمعية بنيان الخيرية – بنك التنمية الإجتماعية" من السعودية و "مركز العاصمة للأسر المنتجة" من البحرين.

وتطمح إلهام بأن تكون المحطة التالية لمعرض بحرينيات في سلطنة عمان و من بعدها في الإمارات العربية المتحدة ومن ثم باقي دول مجلس التعاون الخليجي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً