العدد 5342 - السبت 22 أبريل 2017م الموافق 25 رجب 1438هـ

البحرين : الشيخة زين بنت خالد تكرم المنظمين في الملتقى الأول لـ "المبرة الخليفية"

 

أشادت رئيسة مؤسسة المبرة الخليفية سمو الشيخة زين بنت خالد آل خليفة بدعم وإسناد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة للمبرة لتمكينها من أداء دورها في تعزيز معارف الشباب والارتقاء بمهاراتهم من خلال ما تقدمه من إسناد لبرامج التعليم والتدريب، مؤكدة سموهاً أن رعاية سموه للملتقى الأول لمؤسسة المبرة الخليفية تحت شعار "احصل على المعرفة... حافظ عليها... قم بتطبيقه" حول أثر القيادة والريادة والتطوع في تنمية الشباب هو أحد أوجه الإسناد الذي تحظى به المؤسسة من سموه وهو ضمن منظومة دعم متكاملة يحرص سموه على تقديمها لكل المؤسسات التي تقدم خدماتها للشباب وتسهم في جعلهم عناصر مساهمة بفاعلية في تنمية الوطن وازدهاره.

هذا، وتفضلت سمو الشيخة زين بنت خالد آل خليفة بتكريم المتطوعين للعمل في الملتقى الاول للمبرة الخليفية، كما كرمت سموها منتسبي المبرة الخليفية، شاكرة سموها للجميع جهودهم في إظهار الملتقى بالشكل الذي يليق برعاية صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء وبما يعكس دور ونشاط المؤسسة في تنمية الشباب وتعزيز قدراتهم العلمية والمعرفية.

ونوهت سموها بما حققه الملتقى من مكاسب للشباب من خلال المتحدثين فيه وما يمتلكونه من خبرة مكتسبة من محطات حياة مليئة بالعمل والمثابرة تجعل من قصصهم نماذج مضيئة يقتدي بها الشباب لصناعة مستقبل أفضل لهم.

وتعتبر مؤسسة المبرة الخليفية مؤسسة غير ربحية، تأسست في العام 2011، بهدف إحداث أثر اجتماعي إيجابي في مجال التعليم، وتمكين الشباب البحريني من الوصول بقدراتهم إلى أفضل المستويات، وذلك من خلال تقديم المعارف والمهارات والخبرات، بما يعود عليهم وعلى وطنهم بأفضل النتائج.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً