العدد 5343 - الأحد 23 أبريل 2017م الموافق 26 رجب 1438هـ

بحث الترويج للدورة في المجمعات التجارية... ونتائج الاجتماع مع الفرق ومواقع التواصل

خلال اجتماع اللجنة المنظمة العليا لـ"ناصر10"

عوالي - اللجنة الإعلامية 

تحديث: 12 مايو 2017

عقدت اللجنة المنظمة العليا لدورة ناصر بن حمد الثالثة للألعاب الرياضية "ناصر10" اجتماعها التنسيقي برئاسة توفيق الصالحي وحضور أعضاء اللجنة المنظمة وذلك للاطلاع على الأعمال المنجزة والتحضيرات الجارية لتنظيم فعاليات الدورة.

وفي بداية اللقاء رحب الصالحي برؤساء اللجان العاملة في الدورة، مجدداً الشكر والتقدير لهم على الجهود المبذولة لإنجاح الدورة والوصول إلى الأهداف التي وضعها ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في إثراء مسيرة الحركة الشبابية والرياضية، مشيداً في ذات الوقت بالجهود الكبيرة التي بذلتها اللجان العاملة في إنجاح بطولة حمد ومحمد بن ناصر لخماسيات كرة القدم والمؤهلة إلى نهائيات كأس العالم للهواة، وبطولة دورة ناصر بن حمد لقفز الحواجز.

وقال الصالحي إن جميع أعضاء اللجان عملوا بكل جد وإخلاص وساهم عملهم الاحترافي في إخراج البطولتين بصورة زاهية من الناحية التنظيمية، مشيراً إلى أهمية مواصلة العمل بذات النسق في المسابقات المقبلة، مؤكداً على أن اللجنة المنظمة للدورة تقف إلى جانب اللجان العاملة وستوفر الدعم والمساندة لها لتخطي كافة التحديات لإبراز الدورة بالشكل المتميز.

بعدها شرع المجتمعون في مناقشة النقاط المدرجة على جدول الأعمال، إذ تم اعتماد محضر الاجتماع السابق، واطلعوا على التشكيل المقترح لأعضاء اللجان العاملة في الدورة، كما تم التأكيد على رؤساء اللجان لحث الأعضاء على بذل كل الجهود لإنجاح الدورة والوصول إلى الاهداف التي وجدت من أجلها.

وناقش الأعضاء خلال الاجتماع خطط وبرامج اللجان العاملة والتي سيتم تطبيقها في المسابقات المقبلة والاطلاع على احتياجات تلك اللجان في الفترة القادمة، كما تم الاطلاع على البرنامج العام للدورة.

وبحث المجتمعون الجوائز المخصصة للجماهير التي ستحضر منافسات الدورة، بالإضافة إلى مناقشة الآلية المناسبة لتوزيع تلك الجوائز، وبحثوا الحملة الترويجية للدورة والتي ستقام في المجمعات التجارية، كما تم الاطلاع على نتائج الاجتماع مع الفرق المعتمدة لمسابقة كرة القدم والمقترحات التي قدمها ممثلو الفرق.

كما تم عرض نتائج الاجتماع مع حسابات مواقع التواصل الاجتماعي التي ستقوم بتغطية منافسات الدورة، إضافة إلى مناقشة مقترحات اللجان العاملة في الدورة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً