العدد 5343 - الأحد 23 أبريل 2017م الموافق 26 رجب 1438هـ

بوكا جونيورز وريفر بليت يسقطان في فخ التعادل في الدوري الأرجنتيني

سقط بوكا جونيورز متصدر ترتيب الدوري الأرجنتيني أمس الأحد (23 أبريل/ نيسان 2017) في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه أتلتيكو رافايلا في المرحلة الـ21 من مسابقة الدوري الأرجنتيني لكرة القدم.

ومن جانبه، لم يتمكن ريفر بليت الغريم التاريخي لبوكا جونيورز من استغلال تعثر منافسه ليسقط هو الأخر في فخ التعادل على ملعبه أمام سارمينتو بنتيجة 1-1.

وهكذا أخفق أكبر ناديين في الدوري الأرجنتيني في اقتناص النقاط الثلاث في هذه المرحلة من المسابقة أمام فريقين يصارعان من أجل تفادي الهبوط.

وحقق بوكا جونيورز أمس تعادله الثاني أمام أحد الفرق التي تحتل مؤخرة جدول المسابقة الأرجنتينية بعد أن أخفق في الفوز على باتروناتو في الأسبوع الماضي واكتفى بالتعادل معه 1-1.

وعاد متصدر الدوري الأرجنتيني أمس على ملعب أتلتيكو رافايلا ليواجه فشله في تسجيل الأهداف وحسم المباريات السهلة، إذ لم يتمكن سوى من خلق فرصتين فقط لتهديد مرمى منافسه طوال اللقاء.

وكاد بوكا جونيورز أن يخرج خاوي الوفاض من مباراة أمس بعد أن واجه مرماه تهديدا كبيرا من قبل منافسه المتواضع في الدقيقة 85 عندما سدد مهاجم أتلتيكو رافايلا، ايميليانو روميرو، تسديدة صاروخية من 25 مترا ارتدت من عارضة مرمى اجوستين روسي، حارس بوكا جونيورز.

ويتربع بوكا جونيورز على صدارة جدول ترتيب الدوري الأرجنتيني برصيد 45 نقطة، إلا إن تعادله أمام أتلتيكو رافايلا قلص الفرق إلى ثلاث نقاط بينه وبين أقرب ملاحقيه نادي نيويلز أولد بويز، الذي فاز أول أمس السبت بثلاثية نظيفة على مضيفه الدوسيفي.

وعلى جانب آخر، أخفق ريفر بليت في استغلال تعثر بوكا جونيورز وحقق تعادلا باهتا 1-1 أمام سارمينتو.

وافتتح المهاجم سيباستيان دريوسي التسجيل لصالح ريفر بليت في الدقيقة 49، فيما أحرز لوكاس بيريز جودوي هدف التعادل لصالح سارمينتو قبل تسع دقائق من انتهاء المباراة.

وارتفع رصيد ريفر بليت إلى 39 نقطة في المركز الخامس بفارق ست نقاط عن بوكا جونيورز المتصدر، والذي يلتقي معه بعد ثلاثة أسابيع في كلاسيكو الدوري الأرجنتيني.

وفي مباريات أخرى تعادل استوديانتس على ملعبه 1-1 مع هوراكان، وفاز اندبيندينتي 2-صفر على مضيفه أرسنال وتغلب تايريس على جودي كروز بهدف نظيف، كما فاز سان مارتين 2-1 على بيلغرانو.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً