العدد 5343 - الأحد 23 أبريل 2017م الموافق 26 رجب 1438هـ

اتحاد الكرة يناقش تطوير مسابقات الفئات العمرية

عقد الاتحاد البحريني لكرة القدم اجتماعا مع الأندية الـ19 المنضوية تحت مظلته؛ بهدف مناقشة تطوير مسابقات الفئات العمرية.

وشهد الاجتماع حضور عضو مجلس إدارة الاتحاد ورئيس لجنة المسابقات عبدالرضا حقيقي، ومدير المسابقات محمد حسين، ومدير إدارة العمليات الفنية عابد الأنصاري، بالإضافة إلى ممثلي الأندية.

وفي بداية الاجتماع، رحب حقيقي بالحضور ناقلا تحيات مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة.

ونوه حقيقي إلى أن الاجتماع جاء ضمن خطة تطوير عمل المسابقات في الاتحاد، والتي شملت في المرحلة الأولى فئة الكبار.

وقال إن الاجتماع مع الأجهزة الفنية والإدارية للفئات العمرية بالأندية يأتي ضمن خطة لجنة المسابقات لإدخال الخطوات التطويرية في المسابقات بكافة فئاتها.

ولفت إلى أن الاتحاد حريص على الاستماع لكافة الآراء والمقترحات التي تقدمها الأندية بهذا الخصوص.

وأشار إلى أن أي خطوة من شأنها تقدم الإضافة التطويرية لمسابقات الفئات العمرية ستوضع في حسبان الاتحاد، خاصة مع الدور الكبير المناط بالفئات في رفدها لفرق الكبار سواء على مستوى المنتخبات الوطنية أو الأندية.

واستمع حقيقي إلى مجموعة من المقترحات التي تقدم بها ممثلو الأندية الحاضرة، كما ناقش الحضور مجموعة من الأفكار التي تشمل نظام المسابقات وعدد المباريات.

ولفت حقيقي في ختام حديثه إلى أن الاتحاد سيعقد ورشة عمل أخرى بعد أسبوعين؛ بهدف تحديد أطر النقاش في محاور متخصصة بالنسبة للمسابقات الفئات العمرية، على أن يتم اعتماد الأفكار الأنسب فيما بعد؛ تمهيدا لتطبيقها في المرحلة المقبلة.

وقدم حقيقي شكره إلى ممثلي الأندية على التجاوب الكبير من خلال المشاركة الفعالة في الاجتماع عبر طرح العديد من الأفكار التطويرية، مؤكدا أن لجنة المسابقات لن تدخر جهدا في سبيل تحقيق ذلك بما ينعكس إيجابا على الكرة البحرينية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:14 م

      بعطيكم من الاخر .. يحتاجون ميزانيه بمعنى الكلمه وملاعب وحوافز .. بس الصحيح .. انتوا راس مالكم اربع ملاعب للدرجه الاولى وتكملون الدوري بالعافيه ...

اقرأ ايضاً